العاهل الأردنى بافتتاح الدورة التشريعية للبرلمان: يجب التحصين ضد الفساد

الأحد، 14 أكتوبر 2018 11:19 ص
العاهل الأردنى بافتتاح الدورة التشريعية للبرلمان: يجب التحصين ضد الفساد العاهل الاردنى الملك عبد الله الثانى
كتب - هاشم الفخرانى - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح العاهل الأردنى، الملك عبد لله الثانى، صباح اليوم الأحد، الدورة التشريعية الثالثة للبرلمان الأردنى.

وقال العاهل الأردنى، فى كلمة له، إنه يجب تحصين مؤسسات الدولة ضد الفساد من خلال تعزيز الرقابة، كما يجب على الحكومة وكل ما يعمل فى المؤسسات العامة بالأردن، العمل على خدمة الأردنيين.

وأكد العاهل الأردنى، أن موقف بلاده ثابت تجاه القضية الفلسطينية، وقال: "موقفنا تجاه القضية الفلسطينية ثابت ومعروف ورسالتنا للعالم أجمع.. يجب رفع الظلم عن الشعب الفلسطينيى الشقيق، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية".

الملك عبد الله الثانى
الملك عبد الله الثانى

شهد العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، افتتاح الدورة البرلمانية، اليوم الأحد، وهو يرتدى الزى العسكرى الرسمى الملكى، بدون تقيد بالبروتوكلات التى تفضل ارتداء رئيس الدولة أو الملك الزى المدنى.

وقال الملك عبد الله إنه فى الوقت الذى نؤكد فيه على ثقتنا بوعى الأردنيين ودورهم الفاعل فى محاربة الفساد والتصدى له، فإن الحذر مطلوب ممن يساهم بقصد أو بغير قصد، فى نشر الإشاعة والاتهامات التى لا تستند إلى الحقائق لتشويه السمعة والنيل من المنجزات وإنكارها.

 

البرلمان الاردنى
البرلمان الاردنى

وأضاف الملك عبد الله الثانى أن الأردن دولة ذات رسالة تستند إلى مبادئ النهضة العربية الكبرى فى رفض الظلم والسعى للسلام والدفاع عن الإسلام الحنيف وتبنى نهج الوسطية والاعتدال والتسامح والحداثة والانفتاح.

 

 

البرلمان الاردنى
البرلمان الاردنى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة