الأهلي ينظم رحلة لمتحف القوات الجوية في عيدها السنوي..اليوم

الأحد، 14 أكتوبر 2018 05:00 ص
الأهلي ينظم رحلة لمتحف القوات الجوية في عيدها السنوي..اليوم الاهلي خلال تكريم أبطال النادي في حرب اكتوبر

كتب فتحى الشافعى

 

ينظّم النادي الأهلي رحلة لأعضاء الجمعية العمومية لمتحف القوات الجوية اليوم ، الأحد، وذلك بمناسبة عيد القوات الجوية.

وينظم الأهلي الزيارة بالتعاون مع إدارة متحف القوات الجوية، في ظل الحرص على الاهتمام بالجانب الاجتماعي والثقافي لأعضاء الجمعية العمومية، وفقا لبرنامج «عائلة الأهلي».

كان مجلس الأهلي قد أقام أمس، الجمعة، احتفالية كبيرة بالحديقة الرئيسية بمقر النادي بالجزيرة، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر، ولتكريم عدد من أعضاء النادي من أبطال.

وشهد الحفل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، في حضور لفيف من أبطال الأهلي وأسر شهدائه في حرب أكتوبر ، تضمن الحفل «عرض فيديو» للمكرّمين، ودورهم في الحرب، والبطولات التي جسدها جنود مصر البواسل، إلى جانب فقرة غنائية أحياها المطرب محمد الحلو.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة