أمين سر "اتصالات النواب": سنعمم التوقيع الإلكترونى بكافة المؤسسات الحكومية

الأحد، 14 أكتوبر 2018 02:49 م
أمين سر "اتصالات النواب": سنعمم التوقيع الإلكترونى بكافة المؤسسات الحكومية النائب أحمد زيدان أمين سر لجنة الاتصالات بمجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن اللجنة ستسعى خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، على تعميم "التوقيع الإلكترونى" بكافة المؤسسات الحكومية بالدولة، كبديل للتوقيع الورقى، لواجهة أى ثغرات فساد يمكن أن تحدث من خلال توقيع "الموظفين لبعضهم البعض، وتطبيق قدر أكبر من الانضباط داخل مؤسسات الدولة.

 

 جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا الملعومات المنعقدة اليوم برئاسة النائب أحمد بدوى، لوضع مشروع خطة عمل اللجنة خلال الدور الرابع من الفصل التشريعى الأول.

 

 وأضاف زيدان، أن اللجنة ستنظم عدد من الزيارات الميدانية خلال الفترة المقبلة لزيارة هذه المدن التكنولوجيا وعلى رأسها مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

ولفت أمين سر لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إلى أن القرى التكنولوجيا التى تنشأها الدولة بالمدن الجديدة ستكون على رأس أولويات اللجنة خلال دور الانعقاد الحالى، خصوصا أنها فى غاية الأهمية لتوفير فرص عمل للشباب، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للتحول إلى المجتمع الرقمى.

 

ونوه زيدان، إلى أن اللجنة ستواصل مع مركز شكاوى المواطنين التابع لمجلس الوزراء، للتواصل مع الجهات المختلفة لحل هذه المشاكل المتعلقة بالمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة