أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف عبد الباقى يكشف مع خالد أبو بكر كواليس "قهوة أشرف"

الأحد، 14 أكتوبر 2018 10:41 م
أشرف عبد الباقى يكشف مع خالد أبو بكر كواليس "قهوة أشرف" أشرف عبد الباقى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أشرف عبد الباقى كواليس برنامجه الجديد "قهوة أشرف"، على شاشة الحياة، قائلًا إن البرنامج يتناول النماذج الناجحة من الشباب، والذين يقدمون الحلول والتجارب الجديدة، موجها رسالته للشباب، :"انزلوا اشتغلوا.. ولا تشكون حالكم كثيرًا وابحثوا عن الحلول، ولا تحملوا تجاربكم على الظروف".

 

كما كشف خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل عبر شاشة "الحياة"، أسباب تراجع وقلة الأعمال المسرحية، خلال السنوات الماضية، قائلًا إن هناك العديد من الأسباب التى أدت إلى تراجع المسرح، وعلى رأسها تغير أوجه الصرف، موضحًا: "الناس راحت فى حتة تانية زى المولات والسينمات".

 

وقال إنه عام 2003 بلغ ثمن تذكرة المسرح 300 جنيه، وهو ما يعادل 1200 جنيه الآن، وهذا مبلغ كبير جدًا أدى إلى امتناع الكثيرين عن الذهاب إلى المسرح، مشيرًا إلى وجود عامل اقتصادى كبير أدى إلى قلة الأعمال المسرحية.

 

وذكر أن وقت المسرحية كان يصل لأكثر من أربع ساعات، وهذه فترة كبيرة جدًا، وخاصة مع تغير إيقاع العصر، مضيفًا: "الناس زمان كانت بتروح حفلة أم كلثوم وبتقعد بالـ3 ساعات، لكن دلوقتى الزمن اتغير".

 

وأشار إلى أن كل هذه الأسباب والعوامل التى أدت إلى تراجع المسرح، دفعته إلى التفكير في فكرة "مسرح مصر"، مضيفًا: "حرصنا في هذا العمل على تجنب كافة هذه المشكلات، فزمن المسرحية قصير، وثمن التذكرة مناسب للجميع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة