أخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة لوكاكو بقوة السيدة العجوز الأوروبية

الأحد، 14 أكتوبر 2018 06:30 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن إشادة لوكاكو بقوة السيدة العجوز الأوروبية يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد أن يوفنتوس الإيطالى واحد من أفضل 3 أندية بالقارة العجوز خلال الوقت الحالى.

 

لوكاكو يشيد بمشروع يوفنتوس الإيطالى
 

 

 

قال مهاجم مانشستر يونايتد فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن يوفنتوس أحد أقوى 3 اندية فى أوروبا حالياً مؤكداً على أنه لابد من الانتقال إلى الدورى الإيطالى مستقبلاً.

أشار المهاجم البلجيكى خلال تصريحاته قائلاً ،:" يوفنتوس يملك مشروعاً رائعاً ويواصل العمل وفى كل عام يحاولون أن يصبحوا أقوى".

أضاف لوكاكو ، :"بدون شك يوفنتوس واحد من أفضل 3 فرق فى أوروبا ، لديهم مدرب رائع على مقاعد البدلاء ولاعبين مميزين للغاية لديهم رونالدو وديبالا ودوجلاس كوستا".

اختتم مهاجم الشياطين الحمر ، مؤكداً على صعوبة مواجهة يوفنتوس فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا 23 أكتوبر المقبل.

رونالدو نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال
رونالدو نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال

 

نجم يوفنتوس يقاطع دوري الأمم الأوروبية
 

قرر كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والمنتخب البرتغالى، مقاطعة دورى الأمم الأوروبية أحدث بطولات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، وذلك كنوع من الاعتراض على ما تعرض له من يويفا فى الأسابيع الماضية.

وكان رونالدو قد تلقى بطاقة حمراء فى مباراته الأولى بقميص يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا أمام فالنسيا، كما فشل فى التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتى ذهبت إلى زميله السابق فى ريال مدريد لوكا مودريتش.

وقال تانكريدى بالميرى الصحفى بموقع "توتوميركاتو ويب" الإيطالى إن رونالدو اتخذ قراره النهائى بمقاطعة البطولة كنوع من العقاب للاتحاد الأوروبى الذى يراه متعنتا ضده منذ رحيله عن ريال مدريد فى الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

وكتب الصحفى الإيطالى عبر حسابه على تويتر: "رونالدو قرر مقاطعة البطولة لشعوره بوجود تربص ضده منذ رحيله عن الريال، وذلك لتكبيد الاتحاد الأوروبى خسائر من عدم مشاركته، خاصة أنه يعد نجم البطولة الأوحد لعدم مشاركة ميسى فيها، ولن يكون هناك بديل للترويج للبطولة بعد مقاطعته".

وكان رونالدو قد قرر فى وقت سابق عدم المشاركة مع البرتغال حتى بداية 2019 للتركيز مع يوفنتوس، خاصة أن الفريق لا يرتبط بأى مباريات مهمة فى تلك الفترة عقب الإقصاء من كأس العالم، حيث تألق كريستيانو وسجل 4 أهداف لمنتخب بلاده فى المسابقة التى ودعها من دور الـ16.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة