أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الغضب من كوفاتش بسبب الدراجات الإجبارية

الأحد، 14 أكتوبر 2018 05:24 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن الغضب من كوفاتش بسبب الدراجات الإجبارية جانب من ركوب لاعبى بايرن ميونخ للدراجات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، صعوبة بالغة في إقناع لاعبي البافارى بأسلوبه التدريبى وهو ما انعكس سلبياً على نتائج الفريق الموسم الجارى.

انقلاب لاعبى بايرن ميونخ على كوفاتش بسبب الدراجات وطريقة اللعب

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن لاعبي بايرن ميونخ لا يتقبلون الطريقة التكتيكية التي ينتهجها كوفاتش في تدريبات الفريق.

ويعاني فريق بايرن ميونخ من تراجع فى النتائج هذا الموسم بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات خاضها، وسط تقارير تشير إلى قرب إقالة كوفاتش من منصبه.

لاعبو بايرن ميونخ خلال إستقلالهم الدراجات
لاعبو بايرن ميونخ خلال إستقلالهم الدراجات

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن تعليمات المدرب الكرواتي بضرورة ركوب الدراجات إجباريا للجميع لمدة 20 دقيقة بعد التدريبات الجماعية، بجانب 30 دقيقة عقب مباريات الفريق، تسبب فى حالة من الضيق بين اللاعبين.

وعبر عدد من لاعبي فريق بايرن ميونخ عن إستيائهم من إصرار كوفاتش على هذه الأمور، وهو ما يُحدث شقاقاً بين الطرفين.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

رئيس بايرن ميونخ يدعم كوفاتش

فى الوقت نفسه، قال أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ، فى تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية، "سأدافع عن نيكو كوفاتش حتى الموت"، فى إشارة إلى دعمه المستمر لكوفاتش رغم النتائج السلبية وهبوط الفريق إلى المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 13 نقطة ويبتعد عن المتصدر بورسيا دورتموند بأربع نقاط كاملة.

وأوضح هونيس خلال تصريحاته، أنه لم يقصد على الإطلاق الإضرار بكوفاتش عندما قال فى وقت سابق أن سياسة التدوير بين اللاعبين في المباريات هو أمر يخص المدير الفنى وهو من يتعين عليه أن يجيب على الأسئلة المثارة حوله.

ويمتلك المدرب الكرواتى فرصة ثمينة لتعديل موقف فريقه واعادته للمسار الصحيح عندما يلتقى بايرن ميونخ فى 20 أكتوبر الجارى مع فولفسبورج بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الألمانى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة