خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يشيد بمهرجان البرلس للرسم على الحوائط والمراكب

الأحد، 14 أكتوبر 2018 09:53 م
فيديو وصور.. محافظ كفر الشيخ يشيد بمهرجان البرلس للرسم على الحوائط والمراكب محافظ كفر الشيخ خلال ختام ملتقى البرلس الخامس
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم مهرجان ملتقي البرلس الدولى الخامس للرسم على الحوائط والمراكب بمدينة برج البرلس، شمال محافظة كفر الشيخ، بمشاركة 42 فنانًا متطوعًا من 18 دولة حول العالم، برعاية وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة الفنان عبد الوهاب عبد المحسن للثقافة والفنون، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ.
 
 
وفي نهاية الإحتفال الذي أقيم باحد الفنادق بمصيف بلطيم كرم المحافظ 42 فناناً من 18 دولة عربية وأوربية وأسيوية وأفريقية ، مطالباً بأن يتلقى ملتقى البرلس السادس العام المقبل مشاركة أكثر من 50 دولة لنقل طبيعة وجمال البرلس للعالم كله .
 
وقال محافظ كفر الشيخ :"تحولت شوارع وجدران مباني مدينة برج البرلس على البحر المتوسط في شمال المحافظة، إلى لوحة فنية جمالية وبديعة على يد 42 فنانًا متطوعًا من 18 دولة حول العالم خلال الدورة الخامسة من ملتقى البرلس الدولي للرسم على الجدران والمراكب 2018" ، مؤكداً أن الفنانين المشاركين  رسموا على الجدران والمراكب، صورًا مستوحاة من الطبيعة كمراكب الصيد في البحر، وشباك الصيادين، وغيرها من أعمال الفن التشكيلي والرسم والتلوين، مشيراً إلى أن ما قام به الفنانون أسعد الآلاف من أهالى برج البرلس بتوصيل بيئتهم المحلية مع العديد من ثقافات دول العالم المتحضر، فتعايشوا  مع الصيادين بالبرلس فجسدوا حياة الصيادين على الجدران والمركب ببراعة وإقتدار.
 
وأضاف المحافظ أنه التقى بعدد من أهالي برج البرلس، واستمع لشكاوى عدد منهم، منها المواطن " م.أ.ع " والذي يطلب فيها اجراء عمليه جراحية في مستشفي برج البرلس ،فوجه بنقله فوراً الي مستشفي بلطيم المركزى واجراء العملية الجراحية اللازمة له غدا، و" ع.أ.أ " الذي طالب بنقل أجهزة طبية من مبني اجتماعي بإحدى الجمعيات إلى المركز الطبي لبرج البرلس فور انتهائه، وطلب  " ي.ع.ح" بحل مشكلة الصرف الصحي الخاصه بها ، فوجه بتوصيل الصرف الصحي لمنزلها فوراً مع عرض تقرير تفصيلى بذلك غداً الاثنين.
 
 كما استمع لشكوى " م.ع.ا " الذي طالب بسداد قيمة فواتير صرف علاج لوالده من التأمين الصحي لصالح مستشفى برج البرلس المركزى، فوجه بالتواصل مع رئيس فرع التأمين الصحي بكفر الشيخ .
 
1- محافظ كفر الشيخ خلال ختام ملتقى البرلس الخامس
محافظ كفر الشيخ خلال ختام ملتقى البرلس الخامس

2- جانب من الحضور خلال تام الملتقى
جانب من الحضور خلال تام الملتقى

3- جانب من الحضور
جانب من الحضور

4- الحضور بالملتقى
الحضور بالملتقى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة