أكرم القصاص - علا الشافعي

غنوة.. تفاصيل جديدة بواقعة مصرع الفنانة فى حادث سير بالتجمع الخامس

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:23 م
غنوة.. تفاصيل جديدة بواقعة مصرع الفنانة فى حادث سير بالتجمع الخامس غنوة
كتب ـ أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مصرع الفنانة غنوة فى حادث سير بالتجمع الخامس مساء أول أمس، ويكشف الطبيب المتسبب فى الواقعة تفاصيل جديدة لجهات التحقيق.

وأوضح الطبيب أمام جهات التحقيق، أنه كان يسير ببطء في شارع التسعين، وفجأة توقفت سيارة المجني عليها، فاصطدم بها، بعد أن فشل في السيطرة على سيارته، مؤكدا أنه حاول إنقاذها والإسراع بها لأقرب مستشفى.

"غنوة" هى ابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان وشقيقة الفنانة أنغام، وظهرت فى بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة "الأب الروحى" فى جزئه الثانى الذى يعرض حاليا على شاشة dmc.

مسلسل "الأب الروحى 2" بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كيف

كيف كان يسير ببطء .. وكيف لم يستطيع السيطرة على السيارة .. كلام متناقص

عدد الردود 0

بواسطة:

نيهال

الله يرحمها

في الاول قالو ان فرامل عربية المرحومه كانت مش مضبوطة معناها لا تقدر التحكم على وقوف العربية و دلوقتي ااطبيب بيقول كان ماشي ببطء و فجاءة عربية المرحومة وقفت فاصطدم بها و لم يحاول السيطره على عربيتو كلامين متناقضين

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر صبري

تناقض غريب

واضح من كذب الجاني......نرجو تكليف إداراة المرور بتكثيف الحملات في المدن الجديده تجمع...الرحاب...مدينتي..والشروق...الطرق ممهده وجيده ولكن التهور سمة الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة