جماهير الوصل الإماراتى تستبعد الإطاحة بالأهلى من البطولة العربية

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:52 م
جماهير الوصل الإماراتى تستبعد الإطاحة بالأهلى من البطولة العربية جانب من مباراة الأهلى والنجمة اللبنانى فى البطولة العربية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت جماهير الوصل الاماراتى بصعوبة مهمة فريقها فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية" على حساب النادى الأهلى.

وأجرت صحيفة "البيان" الإماراتية استطلاعاً للرأى بموقعها الالكترونى وصفحاتها الرسمية بـ"فيس بوك"، و"تويتر"، حول حظوظ الوصل الإماراتى فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس زايد للأندية الابطال.

وقال 81% من المشاركين فى استطلاع صحيفة "البيان"، إن حظوظ الوصل فى عبور الاهلى ضعيفة وأنه لن يتأهل لدور الثمانية، مقابل 19%، أكدوا أنه قادر على التأهل.

وأضافت الصحيفة أن النسب لم تختلف كثيراً فى نتائج الاستطلاع على الحساب الرسمى على شبكة بموقع "تويتر"، وأشارت النتيجة إلى أن الوصل لن يتأهل بنسبة 62% فى حين أكد 38% أنه سيتأهل، وفى نتائج الاستطلاع على "فيس بوك"، اتفق 68% على أن الوصل لن يتأهل مقابل 32% لم يؤيدوا هذا الرأي.

وكانت قرعة دور الـ 16 فى بطولة كأس زايد للأندية الابطال "البطولة العربية"، أوقعت الوصل الإماراتى فى مواجهة الأهلى، ويحتل الوصل المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 7 نقاط بعد مرور 5 مراحل على انطلاق المسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة