خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تاون جاس: توصيل الغاز إلى 63.6 ألف وحدة بالقاهرة.. ورفعها لـ64 نهاية العام

الأحد، 14 أكتوبر 2018 04:28 م
تاون جاس: توصيل الغاز إلى 63.6 ألف وحدة بالقاهرة.. ورفعها لـ64 نهاية العام توصيل الغاز للمنازل
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر بهنس رئيس شركة تاون جاس، إن خطة الشركة تشمل توصيل الغاز إلى 64 ألف وحدة جديدة خلال عام 2018 بمناطق امتيازها بمحافظة القاهرة تم الانتهاء من حوالى 63.6  ألف وحدة حتى الآن.
 
وأضاف رئيس تاون جاس، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه فور تطبيق مبادرة وزارة البترول بتقسيط تكلفة توصيل الغاز الطبيعى للمنازل على مستوى مناطق امتياز تاون جاس بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية، ارتفعت معدلات التعاقد مع الشركة على توصيل الغاز للمنازل من حوالى 10.5 ألف عميل إلى حوالى 37 ألف عميل شهرياً بزيادة نسبتها حوالى 250%.
 
 وتابع أن خطة توصيل الغاز لحلوان بأكملها خلال عام 2018 تبلغ 21 ألف وحدة سكنية وأنه من ضمن المناطق التى يتم توصيلها بالغاز منطقة حدائق حلوان التى من المستهدف توصيل الغاز الطبيعى بها إلى 16 ألف وحدة سكنية تم تنفيذ 10 آلاف وحدة حتى الآن وجارى توصيل الغاز إلى 6 آلاف وحدة سكنية جديدة.
 
وكان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قد أكد أن المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل وإحلاله محل البوتاجاز فى المناطق الصالحة للتوصيل والذى يشهد تكاتفاً بين جميع مؤسسات الدولة المعنية للإسراع بمعدلاته وزيادتها باستمرار أحد أذرع منظومة العدالة الاجتماعية التى تهتم الحكومة بتحقيقها فى إطار سعيها الدائم لتحسين المستوى المعيشى.
 
وأشار الملا إلى أن مبادرة التوسع فى أعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل التى أقدمت عليها وزارة البترول بنظام تقسيط التكلفة على 6 سنوات للمناطق التى تصل إليها الخدمة لأول مرة حققت مردوداً جيداً من حيث زيادة التعاقدات ومن ثم زيادة عدد الوحدات السكنية التى تعمل بالغاز الطبيعى كوقود إلى أكثر من 9 مليون وحدة سكنية حتى الآن، مؤكداً على التزام قطاع البترول بأعلى معايير الأمن والسلامة والصحة المهنية فى تنفيذ المش
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة