استخدام حكم الفيديو " VAR" فى كلاسيكو البرازيل ضد الأرجنتين

الأحد، 14 أكتوبر 2018 04:00 ص
استخدام حكم الفيديو " VAR" فى كلاسيكو البرازيل ضد الأرجنتين جانب من مباراة سابقة بين البرازيل والأرجنتين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره الأرجنتينى وديا فى المباراة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة ضمن مباريات الدورة الرباعية الودية بالسعودية.

وكشفت "جلوبو سبورت" البرازيلية أن السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين سيشهد استخدام تقنية الفيديو فى المباراة التى تجمعهما على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وكان منتخب البرازيل قد تغلب على السعودية بهدفين دون رد فى مباراته الأولى بالدورة الرباعية، بينما فاز الأرجنتين على العراق برباعية نظيفة.

ملخص مباراة البرازيل ضد السعودية

ومن المتوقع أن يدخل منتخب البرازيل مباراة الأرجنتين بالتشكيل التالى: أليسون؛ دانيلو، ماريكنيوس، ميراندا، فيليبى لويس؛ كاسيميرو، أرثر، ريناتو أوجوستو؛ كوتينيو، فيرمينو، نيمار.

وتوقعت الشبكة البرازيلية أن يجرى المدرب تيتى 6 تغييرات على التشكيلة التى واجهت السعودية أمس فى أولى مباريات الدورة الرباعية السعودية، حيث يتطلع المدرب إلى تجربة أكبر قدر من لاعبيه والاستفادة من كل لاعبيه خلال معسكر المنتخب الجارى.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الأرجنتين مباراة البرازيل بتشكيل يضم: روميرو؛ سارافينا، بيزيلا، أوتامندى، أكونيا؛ باريديس، دى باول، لو سيلسو، ديبالا، إيكاردي، أنخل كوريا.

ملخص مباراة الأرجنتين ضد العراق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة