أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يستحق مؤمن زكريا 10 ملايين جنيه سنوياً مع الأهلى؟

السبت، 13 أكتوبر 2018 10:44 ص
هل يستحق مؤمن زكريا 10 ملايين جنيه سنوياً مع الأهلى؟ مؤمن زكريا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يستحق مؤمن زكريا لاعب الأهلى الحصول على 10 ملايين جنيه فى الموسم الواحد؟ سؤال طرحه كثيرون من عشاق القلعة الحمراء، وربما من خارجها بعدما شهدت الفترة الماضية من جدل بشأن مستقبل اللاعب الذى عاد للأهلى مطلع الموسم الجارى عقب انتهاء إعارته لأهلى جدة لمدة ستة أشهر بدأت في يناير الماضى.

مؤمن زكريا أثار جدلاً شديداً فى الفترة الماضية بسبب رفضه تجديد عقده مع القلعة الحمراء، ومبالغته فى شروطه المالية للتجديد الأمر الذى تسبب فى عدم إعلان التجديد حتى الآن.

لغة الأرقام تؤكد أن مؤمن زكريا صاحب الـ30 عاماً لعب 12 مباراة دولية مع المنتخب الأول لم يسجل خلالها أى هدف، كما لعب هذا الموسم 4 مباريات مع الأهلى بواقع 185 دقيقة ولم يثسجل أو يصنع زكريا أى أهداف خلال هذه المباريات.

عندما رحل زكريا لأهلى جدة فى يناير الماضى لعب معه 17 مباراة سجل خلالها ستة أهداف، وهو معدل قليل جعل النادى السعودى يرفض فكرة التقدم بعرض لشراء زكريا نهائياً من الأهلى فى حين أن النادى السعودى أعاد محمد عبد الشافى صاحب الـ33 بعد إعارته لنادى الفتح السعودى.

يحتاج مؤمن زكريا للتركيز مع الأهلى واستعادة مستواه الذى كان عليه عندما ارتدى القميص الأحمر قادماً من إنبى بعد فترة إعارة فى الزمالك، ولابد أن يجتهد اللاعب بشكل أكثر فى الملعب ليكون إيجابياً على المركى، خاصة أنه فقد كثيراً من تركيزه بشكل واضح وهو ما ظهر فى مباريات الأهلى الأخيرة محلياً وأفريقياً التى لم يُحسن زكريا الأداء فيها تماماً.

أزمة زكريا مع الأهلى بشأن التجديد وما أثير حولها بشأن مطالبة اللاعب الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً بجانب خمسة ملايين مستحقات قديمة له لدى النادى جعلت الكثييرين يربطون بين ما طلبه اللاعب للتجديد وما يُقدمه مع الفريق حالياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حافظ الشبراوي

الرحيل

بصراحة كتير دفع هذة الملايين في مؤمن مع تقديري له كلاعب هناك من هم أفضل منه ويستحقون وعلي سبيل المثال الكابتن وليد سليمان ومايقدمة للنادي الأهلي من مجهود جبار في الملعب ولذلك أري وهذا رأي شخصي أن الكابتن مؤمن ذكريا تمرد وتهرب كثيرا علي النادي فلماذا التمسك به ياكابتن محمد يوسف اتركوة وشأنة ربنا يوفقة في مكان آخر وخد بالك من اللاعب الخلوق أحمد الشيخ راجيا من الله عز وجل التوفيق للجميع وشكرا لليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

لا يساوى

والله انا لو من إدارة الاهلى لا ادفع فيه أكثر من مليون جنيه وكتير عليه كمان وافضل لهم التنازل عنه مجانا .. هذا لاعب كسلان وطماع وانانى. واحمد الشيخ أفضل منه بمراحل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة