قوات سوريا الديمقراطية تتصدى لداعش فى دير الزور

السبت، 13 أكتوبر 2018 11:58 ص
قوات سوريا الديمقراطية تتصدى لداعش فى دير الزور قوات سوريا الديمقراطية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر سورية ،اليوم السبت، أن قوات سوريا الديمقراطية تتصدى منذ عدة أيام لهجمات مضادة يشنها تنظيم "داعش" الإرهابى على مواقعها فى محافظة دير الزور.

وذكرت قناة (العربية الحدث) الإخبارية أن هذه المعارك اسفرت عن مقتل 37 عنصرا من قوات سوريا الديمقراطية، فضلا عن مقتل 58 إرهابيا غالبيتهم فى غارات للتحالف الدولى بقيادة واشنطن.

وتشن قوات سوريا الديمقراطية منذ الشهر الماضى هجوما ضد آخر معقل يتحصن فيه التنظيم الإرهابى فى دير الزور شرق البلاد بدعم من التحالف الدولى، إلا أن داعش بدأ يوم الأربعاء الماضى بشن هجمات مضادة ضد تلك القوات وتمكن من عرقلة تقدمها فى المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

المعالجات الضرورية والفعالة

إن هناك من تلك القلاقل التى تزعج الكثيرين، والتى لايد من ان يكون هناك من تلك المعالجات الضرورية والفعالة لها، وان تعود حالة الاستقرار مرة إخرى، يحيث يهدأ الوضع المتوتر، وترفع المعاناة التى لا يمكن بان تتوقف إلا إذا ما تغيرت الاوضاع المتدهورة التى تمر بالمنطقة، والتى ليس من الصعوبة فى معالجاتها، من قبل المسئولين والخبراء والاخصائيين الذين يستطيعوا بان يجدوا الحلول الايجابية والفعالة والتى تحقق النتائج المرجوة. وان يكون هناك العلم بان لا يمكن بان يكون هناك من تلك الانجازات التى تنشدها المنطقة بدون بذل الجهود المضنية والحثيثة التى تؤدى إلى الوصول إلى الاغراض ذات الاولويات والغايات ذات الفاعليات للمنطقة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة