فيديو.. وزير الرياضة من أسيوط : خطة لتطوير مراكز الشباب والأندية لتكون مراكز تنويرية إبداعية

السبت، 13 أكتوبر 2018 04:07 م
فيديو.. وزير الرياضة من أسيوط : خطة لتطوير مراكز الشباب والأندية لتكون مراكز تنويرية إبداعية وزير الرياضة بأسيوط
أسيوط محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم فى أولى زيارتة لمحافظة أسيوط ضمن جولاته الميدانية لمحافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل على أرض الواقع من أجل الوقوف على آخر مستجدات تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية والعمل على استغلالها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من أجل النهوض بالنشء والشباب.

 

و كان المحافظ فى استقباله يرافقه محمد مصطفى سليم ومحمد عيد أعضاء مجلس النواب والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد محمود مدير مديرية الشباب والرياضة والعميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط وطارق عباس ومحمد الغطريفى وسيد زكريا وكلاء مديرية الشباب والرياضة.

بدأ الوزير جولته بتفقد نادى ديروط الرياضى للتعرف على كافة احتياجات النادى وتوفيرها لخدمة أهالى المدينة وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لرواد النادى كما تفقد المبنى الإدارى بعد تطويره وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة وحديقة الاطفال ومبنى النادى الاجتماعى وصالة اللياقة البدنية والجيم كما تفقد حمام السباحة الذى لم يتم استلامه والذى يعتبر الوحيد الذى يخدم مركز ديروط موجهًا بضرورة تلافى بعض الملحوظات والسلبيات التى تسببت فى تعطيل الاستلام حتى الآن وأوصى بسرعة وضع خطة زمنية لتسليم حمام السباحة أمام الجمهور مؤكدا التواصل مع وزارة الإنتاج الحربى لحل تلك المشكلة كما تفقد مركز شباب نزلة عبد اللاه بديروط ووجه بدراسة تنجيل الملعب بعد صدور قرار التخصيص الخاص به.

كما توجه الوزير يرافقه المحافظ إلى مركز شباب بنى رافع بمركز منفلوط وتفقد أنشطة المركز كما تفقد الساحة الشعبية بمدينة منفلوط واستمع إلى عدد من اللاعبين موجها بإزالة كافة المعوقات التى تواجههم.

وقال أشرف صبحى إن وزارة الشباب والرياضة لديها خطة تهدف إلى تطوير مراكز الشباب والأندية وتزويدها بملاعب النجيل الصناعى حتى تكون مراكز تنويرية إبداعية تخدم الاسرة والمجتمع تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية مشيرا إلى البرامج والأنشطة التى ستقدمها مراكز الشباب خلال المرحلة المقبلة أهمها الاستثمار بمراكز الشباب بإنشاء حمامات سباحة وملاعب رياضية ومحلات تجارية وصالات لياقة بدنية وقاعات مناسبات.

من جانبه أكد محافظ أسيوط أن المحافظة لا تدخر جهدًا فى سبيل دعم المنظومة الرياضية والأنشطة الشبابية والنهوض بالبنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية من أجل استثمار طاقات الشباب والعمل على الارتقاء بالرياضة.

وأشار إلى أن الدولة تولى اهتماما كبيرًا بالشباب وتسعى جاهده لتوفير الأراضى اللازمة لإقامة مراكز شباب عليها لتستقبل الشباب بمختلف الفئات والأعمار لممارسة النشاط الثقافى والرياضى وتنمية المهارات المختلفة لديهم بإعتبارهم ركيزة هامة وأساسية لبناء وتقدم المجتمع فهم القوة الفعالة القادرة على صناعة المستقبل لمصرنا الغالية التى نحلم بها معلنًا تكريم فريق الكاراتيه بنادى ديروط الرياضى الذى يتكون من 15 شاب وفتاة لتميزهم ومشاركتهم فى العديد من البطولات على مستوى الجمهورية.

حضر الجولة الدكتور أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لمكتب الوزير والدكتور عادل رضوان رئيس الادارة المركزية للاستثمار ورمزى هندى رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب ومصطفى رئيس الادارة المركزية للمنشآت الشبابية.

وتأتى هذه الزيارة ضمن سلسلة الجوالات والزيارات الميدانية التى يقوم بها وزير الشباب والرياضة لجميع محافظات جمهورية مصر العربية للوقوف على سير العمل داخل المنشآت الشبابية والرياضية والتأكيد على تطبيق رؤية الوزارة فى تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية بما يتناسب مع الحداثة العالمية المتبعة فى هذا الشأن.

زيارة وزير الشباب (1)
زيارة وزير الشباب (1)

 

زيارة وزير الشباب (4)
زيارة وزير الشباب (4)

 

زيارة وزير الشباب (5)
زيارة وزير الشباب (5)

 

زيارة وزير الشباب (7)
زيارة وزير الشباب (7)

 

زيارة وزير الشباب (9)
زيارة وزير الشباب (9)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة