أكرم القصاص - علا الشافعي

على غزال يتحدث لـ"اليوم السابع" عن التألق مع أجيرى ومكاسب وسط الملعب

السبت، 13 أكتوبر 2018 05:50 م
على غزال يتحدث لـ"اليوم السابع" عن التألق مع أجيرى ومكاسب وسط الملعب على غزال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى على غزال، لاعب وسط منتخب مصر ونادى فانكوفر وايتكابس الكندى، سعادته بالفوز الذى حققه المنتخب الوطنى على سوازيلاند بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "سعيد بأدائى مع المنتخب بعد أول مباراتين مع المدرب الجديد أجيرى"، وأوضح قائلا: "الجماهير تشيد بأدائى حاليا ويعتبروننى نجم النجوم، وأتمنى أن أقدم أداء جيدا باستمرار لأكون عند حسن الظن".

وأضاف: "المشاركة مع المنتخب الوطنى فى مركز وسط الملعب أثر بالايجاب على مستواى، وحققت العديد من المكاسب منها أبرزها كسب ثقة الجماهير والجهاز الفنى لأنى ألعب فى مركزى المفضل، ومن الطبيعى أن أظهر بمستوى أفضل عن المراكز الثانية داحل أرض الملعب".

وعن ردود الفعل داخل نادى فانكوفر وايتكابس جراء مشاركته أساسياً مع منتخب مصر أمام النيجر وسوازيلاند، قال على غزال: "بالتأكيد سعداء لمشاركتى أساسياً مع المنتخب الوطنى لكن مش هيغير شئ بما أنى الحمد لله بلعب أساسى هناك باستمرار". ويستعد على غزال للسفر مع منتخب مصر إلى سوازيلاند لخوض مباراة الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة