طبيب المنتخب السابق يبرئ ملعب السلام من إصابة صلاح ويستشهد بانفراد اليوم السابع

السبت، 13 أكتوبر 2018 09:50 م
طبيب المنتخب السابق يبرئ ملعب السلام من إصابة صلاح ويستشهد بانفراد اليوم السابع محمد صلاح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ طارق سليمان طبيب منتخب مصر السابق، أرضية ملعب السلام من التسبب فى تعرض النجم الدولى محمد صلاح للإصابة خلال مشاركته فى مباراة مصر وسوازيلاند أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، والتى انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 4 / 1.

وكان محمد صلاح قد اشتكى خلال مباراة الأمس أمام سوازيلاند من إجهاد فى العضلة الضامة، وتم فحصه طبياً وأجرى أشعة على موضع الشكوى بعد المباراة، وتواصل الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، مع الجهاز الطبى لنادى ليفربول، وتم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بمباراة العودة أمام سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل، على أن يعود اللاعب لناديه غداً الأحد.

قال طارق سليمان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "وجدت بعض الأشخاص يتهمون أرضية ملعب السلام بالتسبب فى إصابة محمد صلاح، وهذا الكلام بعيد تمامًا عن الواقع، لأن أرضية الملعب وإن كانت سيئة للغاية لا يمكن أن تسبب إصابة فى العضلة الضامة".

أضاف طبيب الفراعنة السابق: "أرضية الملعب تُسبب قطع فى الرباط الصليبى، أو إلتواء فى الكاحل، أو أنكل القدم، لكن لا يمكن أن تُسبب شد فى العضلة الضامة".

تابع طارق سيلمان حديثه قائلاً: "اليوم السابع انفرد بطلب نادى ليفربول الانجليزي بعدم مشاركة صلاح أمام سوازيلاند لعدم تعرضه للإصابة خاصة وأن اللاعب يعانى من الإجهاد، فكيف تكون أرضية ملعب السلام هى السبب فى إصابة اللاعب؟".

ليفربول يطلب إراحة محمد صلاح أمام سوازيلاند خوفا من الإجهاد

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة