صور.. جولة محافظ جنوب سيناء بمدينة سانت كاترين

السبت، 13 أكتوبر 2018 09:13 م
صور.. جولة محافظ جنوب سيناء بمدينة سانت كاترين اللواء خالد فودة يتفقد مسجد سانت كاترين
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يرافقه عدد كبير من القيادات التنفيذية والقيادات الأمنية، جولة تفقدية موسعة بمدينة سانت كاترين للاطمئنان على كافة الاستعدادات لإقامة ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى يومى الثامن عشر والتاسع عشر من أكتوبر الجارى والمدعو إليه عدد كبير من الوزراء والسفراء والمحافظين ورجال الإعلام والفن ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والملتقى يقام تحت شعار هنا نصلى معا.

وأشار المحافظ إلى أن هذا الملتقى العالمى الذى نحرص على إقامته كل عام هو رسالة سلام للعالم من أرض سانت كاترين الطاهرة التى تجلى على أرضها الله سبحانه وتعالى على عبده ونبيه موسى عليه السلام، ولكى يعرف العالم كله أن مصر أرض السلام وأن شعبها ينبذ الإرهاب بكل أشكاله.

وشملت الجولة تفقد الفنادق التى سيسكن بها الضيوف والتأكد من رفع كفاءتها واستعداداتها وكذلك مسجد الوادى المقدس بالمدينة ودير سانت كاترين ومستشفى المدينة والإسعاف.

 كما أشار المحافظ أنه سيقام فى اليوم الأول معرض للوحات الفنية لعدد من الفنانين العالميين ثم يليه حفل فنى كبير تحييه عدة فرق للإنشاد الدينى والتراتيل، ثم مؤتمر صحفى يحضره كبار الضيوف وفى اليوم الثانى ستقرع أجراس كنيسة الدير مع انطلاق أذان مسجد الوادى المقدس لصلاة الجمعة حيث سيؤدى المسلمون والمسيحيون صلاتهم فى وقت واحد مما يشكل لوحة ايمانية رائعة لا تتكرر إلى على أرض مصر السلام.

 

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى سانت كاترين
محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى سانت كاترين

 

اثناء تفقد مسجد سانت كاترين
اثناء تفقد مسجد سانت كاترين

 

اثناء تفقد مكان الاحتفالية بسانت كاترين
اثناء تفقد مكان الاحتفالية بسانت كاترين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة