على 6 سنوات..

توصيل الغاز الطبيعى لأهالى المعصرة بالقاهرة بالتقسيط بدون فوائد أو مقدم

السبت، 13 أكتوبر 2018 03:00 م
توصيل الغاز الطبيعى لأهالى المعصرة بالقاهرة بالتقسيط بدون فوائد أو مقدم المهندس طارق الملا وزير البترول واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، إطلاق توصيل الغاز الطبيعى إلى 4000 وحدة سكنية لسكان حى المعصرة، مع استكمال أعمال الشبكات الأرضية والتركيبات من قبل شركة "تاون جاس" المسئولة عن توصيل الشبكات للمنازل والتشغيل لتحقيق الاستفادة للعملاء المشتركين للحصول على الخدمة كمصدر نظيف للطاقة يٌقَدم للمواطن بشكل حضارى ولائق وبسعر مناسب، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد محافظ القاهرة، أن محافظة القاهرة تتبع نهج استراتيجية الدولة فى تنمية والتوسع فى توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية لإحلال الغاز الطبيعى محل المنتجات البترولية السائلة لتخفيف الأعباء المالية على الدولة نتيجة الاستيراد.

كما أكد وزير البترول أن تقسيط قيمة توصيل الغاز الطبيعى للوحدات السكنية فى إطار المشروع القومى الجارى تنفيذه بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بدون سداد أى مقدم تعاقد بقسط شهرى 30 جنيها على فترة 6 سنوات بدون فوائد، يتم تحصيله على فاتورة استهلاك الغاز شهريا تيسيرا على المواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أن خطة توصيل الغاز بأكملها خلال عام 2018 تبلغ 21 ألف وحدة سكنية، من ضمن خطة توصيل الغاز إلى حى حلوان بأكمله.

وأكد المحافظ على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمشروع وتذليل كافة العقبات أمام مشروع توصيل الغاز الطبيعى باعتباره مشروعا قوميا حيث إن الغاز الطبيعى، خاصة فى المناطق عالية الكثافة السكانية حيث يسهم فى تحسين مستويا المعيشة بها.

وأشار المهندس طارق الملا، وزير البترول، إلى أن مبادرة التوسع فى أعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بالتقسيط حققت مردودا جيدا، حيث أصبحت الوحدات المستهلكة للغاز الطبيعى كوقود، أكثر من 9 ملايين وحدة سكنية حتى الآن.

 
d
 

gg
 

IMG_0066
 

IMG_0077
 

IMG_0098
 

IMG_0128
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة