إسلام محارب يتحدث عن دوافع الأهلي لاستعادة اللقب الأفريقى

السبت، 13 أكتوبر 2018 02:38 م
إسلام محارب يتحدث عن دوافع الأهلي لاستعادة اللقب الأفريقى إسلام محارب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسلام محارب، لاعب الأهلى، أن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب جميع اللاعبين استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المهمة يوم 23 أكتوبر الجارى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب 8 مايو 1945 بولاية سطيف الجزائرية.

وأضاف محارب، فى تصريحات صحفية، «التتويج بدورى أبطال أفريقيا يبقى بمثابة «حلم» لهذا الجيل من اللاعبين لإضافة بطولة جديدة لدولاب بطولات القلعة الحمراء، وللعودة من جديد لاعتلاء عرش القارة وتمثيلها فى كأس العالم للأندية بعد الغياب منذ عدة سنوات» .

وأوضح لاعب النادى الأهلى أن الفريق يسير بشكل جيد خلال الفترة الماضية؛ سواء محليًا أو عربيًا أو أفريقيًا، باستثناء مباراة الاتحاد التى خسرها الفريق فى الدورى، والتى نجح الأهلى فى تخطى آثارها بشكل سريع بالتأهل إلى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر على حساب الترسانة.

وأضاف محارب، «قطعنا خطوة جيدة للغاية فى مشوار الوصول إلى المباراة النهائية بدورى الأبطال، ولم يعد يتبقى أمامنا سوى الاجتهاد وأن يحالفنا التوفيق فى مواجهة وفاق سطيف فى الجزائر؛ من أجل قطع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية».

وذكر محارب أن لاعبى الأهلى لديهم دوافع بالجملة للتأهل من الجزائر؛ من أجل إسعاد الجماهير التى تنتظر عودة بطولة إفريقيا فى نسختها الحالية إلى النادى .

وأضاف محارب، «الفوز على الترسانة مؤخرًا كان بمثابة دافع معنوى قبل مواجهة وفاق سطيف، وأمر إيجابى أيضًا بالنسبة لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا طوال الفترة الماضية بعد ظهورهم بشكل جيد، حيث نساند بعضنا البعض دائمًا، ونبحث جميعًا عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز فقط» .

وتابع محارب، «نعد جماهير الأهلى بتحقيق نتيجة إيجابية فى الجزائر تقودنا إلى المباراة النهائية على حساب وفاق سطيف».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة