أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة البرازيل يتمنى صعود العين لنهائى كأس العالم للأندية

السبت، 13 أكتوبر 2018 12:42 م
أسطورة البرازيل يتمنى صعود العين لنهائى كأس العالم للأندية كارلوس وكايو لاعب العين الاماراتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى النجم البرازيلى المعتزل روبرتو كارلوس صعود العين الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، لنهائى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 12 – 22 ديسمبر المقبل.

وقال روبرتو كارلوس، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإماراتية، "شاهدت العديد من المباريات لفريق العين الإماراتى، هو فريق جيد ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، أتمنى أن أشاهدهم فى المباراة النهائية لمونديال الأندية".

وأضاف كارلوس، "تمتلك دولة الإمارات بنية رياضية تحتية متطورة، وستجرى المنافسات على أرض اثنين من الملاعب عالمية المستوى، وهو ما سيسهم فى تعزيز نجاح البطولة والخروج باستضافة استثنائية رائعة بكل المعايير".

روبرتو كارلوس فى الامارات
روبرتو كارلوس فى الامارات

وتابع نجم الكرة البرازيلية المعتزل، "لقد مثّل الوجود فى بطولات الأندية العالمية والفوز بالألقاب مع فريقى تجربة خاصة جدا بالنسبة لى، أعتبر نفسى محظوظاً لمشاركتى فى الفوز بكأس القارات مرتين خلال مسيرتى الكروية، وأدرك تماماً قيمة مثل هذه البطولات بالنسبة للاعبين والجمهور، لا سيما كأس العالم للأندية".

ويتواجد روبرتو كارلوس حالياً فى دولة الامارات لتحفيز الجماهير على حضور مباريات بطولة كأس العالم للأندية التى تشهد مشاركة ريال مدريد الاسبانى بصفته بطلاً للنسخة الاخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، ونادى العين بطل النسخة الاخيرة من مسابقة الدورى الاماراتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة