ولى أمر يحرر محضرا ضد مدير مدرسة لشهادة ابنه دون عمله أمام النيابة بالشرقية

السبت، 13 أكتوبر 2018 01:52 م
ولى أمر يحرر محضرا ضد مدير مدرسة لشهادة ابنه دون عمله أمام النيابة بالشرقية مدرسة - أرشيفية
الشرقية-فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر ولى أمر تلميذ بالصف الرابع الابتدائى، بمدرسة أبو مليحة للتعليم الأساسى، بمدينة أبو كبير بالشرقية، محضرا ضد مدير المدرسة لقيامه بإرسال ابنه دون علمه للشهادة فى واقعة تخص مدرسة فى النيابة الإدارية، متهم مدير المدرسة بالتسبب فى حالة نفسية سيئة لنجله.

 

وتلقى اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز شرطة أبو كبير، من ولى أمر الطالب عبد الرحمن أحمد الصادى، لتضرره من مدير مدرسة أبو مليحة للتعليم الأساسي.

 

وقال أحمد الصادى، ولى أمر التلميذ عبد الرحمن، إن ابنه مقيدا بالصف الرابع الابتدائى، وفوجئ به يروى له خروجه من بداية اليوم الدراسى برفقة 2 من زملائه، والذهاب مع أخصائية اجتماعية بالمدرسة إلى مقر النيابة الإدارية بأبو كبير، لأخذ أقوالهم فى قضية تخص أحدى المدرسات بالمدرسة وتلميذ أخر.

 

وأضاف ولى أمر التلميذ، أن الأخصائية خرجت بالتلاميذ بحجة الذهاب إلى قصر الثقافة ولكنهم وجدا نفسهم فى مقر النيابة الإدارية، وتم سؤالهم فى القضية والتوقيع على أقوالهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8077 إدارى مركز شرطة أبو كبير.

 

وأضاف ولى أمر التلميذ عبد الرحمن، أنه توجه إلى المدرسة وتقابل مع المدير، الذى أكد له أنه خشى إرسال الأطفال أكثر من مرة للنيابة خوفا من تعرضهم لضغط نفسى أو عصبى، لكن محققة النيابة الإدارية أصرت على طلبهم، موضحا أن نجله يعانى من حالة من الخوف الشديد من لحظة ذهابه إلى مقر النيابة الإدارية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة