تراجع الطلب على الهواتف الذكية بموسم العطلات.. ونوفمبر الأسوأ

السبت، 13 أكتوبر 2018 06:00 م
تراجع الطلب على الهواتف الذكية بموسم العطلات.. ونوفمبر الأسوأ هواتف
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اثنان من الموردين لأكبر ثلاث شركات للهواتف الذكية فى العالم أن الطلب على الهواتف الذكية أصبح بطيئًا، رغم اقتراب موسم العطلات.

وألقى وارين تشن، الرئيس التنفيذى لشركة "لايت أون تكنولوجى"، التى تقدم أجهزة الشحن إلى الشركات الثلاث الكبرى، اللوم على الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، إذ قال: "إن الحرب التجارية التى شنها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جعلت سوق الهواتف الذكية أكثر محافظة".

بينما قال "آدم لين" المدير التنفيذى لشركة Largan Precision المتخصصة فى تطوير العدسات إنه ينبغى أن نرى مبيعات الهواتف الذكية فى أكتوبر أضعف قليلاً من مبيعات شهر سبتمبر، لكن ذلك سيعقبه مبيعات "أضعف بكثير" خلال شهر نوفمبر، إذ قال: "ستكون مبيعات شهر أكتوبر أكثر ليونة من سبتمبر، وستكون مبيعات نوفمبر أضعف بشكل ملحوظ من شهر أكتوبر، ونحن نرى أن معظم عملائنا فى جميع المجالات تراجعوا على المدى القريب".

ويتفق العديد من محللى التكنولوجيا مع المديرين التنفيذيين، إذ يشير نيكول تو، محلل التكنولوجيا لدى شركةYuanta Securities Investment Consulting، إلى تعليق لارجان لين، ويقول إن هذا الربع سيكون صعبًا بالنسبة لصناعة الهواتف الذكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة