عمرو حداد يفتتح البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى بالقاهرة

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 11:28 ص
عمرو حداد يفتتح البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى بالقاهرة البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى بالقاهرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح عمرو حداد مساعد وزير الرياضة، نائبا عن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، البطولة العربية الرابعة لسباعيات الرجبى التى تقام على ملعب المركز الأولمبى لإعداد المنتخبات الوطنية بالمعادى، وتستمر حتى غد السبت بمشاركة، ست دول هى مصر الدولة المنظمة والإمارات والأردن وليبيا والعراق والسودان.
 
ورحب مساعد الوزير خلال كلمته بالوفود العربية المشاركة فى البطولة، مؤكدا حرص مصر الدائم قيادة وشعبا على استضافة الأشقاء العرب والترحيب بهم فى بلدهم الثانى مصر، لافتا إلى استعداد مصر الدائم لاستضافة المنافسات العربية والتى من شأنها تنمية وتوطيد العلاقات العربية.
 
وأعرب قيس الظالعى رئيس الاتحاد العربى للرجبى عن سعادة بإقامة البطولة بالقاهرة موجها شكره لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، والاتحاد المصرى للرجبى برئاسة حسام صاحب على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال، متمنيا أن تكون البطولة على أعلى مستوى يليق باسم مصر. 
 
وكان الاتحاد العربى للرجبى برئاسة الإماراتى قيس الظالعى، قد أسند تنظيم البطولة إلى مصر بعد اعتذار لبنان عن التنظيم، وسبق أن أقيمت ثلاث نسخ للبطولة كانت الأولى فى قرية الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر والثانية أقيمت بدولة المغرب،  واستضافت الأردن النسخة الثالثة.
 
1
 
2
 
3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة