ضبط كميات من الأقراص المخدرة والاستروكس فى حملة أمنية بالجيزة

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 01:09 م
ضبط كميات من الأقراص المخدرة والاستروكس فى حملة أمنية بالجيزة اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت قوات الأمن بالجيزة حملة أمنية، تمكن خلالها رجال المباحث من ضبط 58 قضية اتجار بالمواد المخدرة،  احتوت على 2880 جرام حشيش، و54 جرام هيروين، و1913 قرصا مخدرا، بالإضافة إلى ضبط 9595 جراما من مخدر الاستروكس، و120 جرام بانجو.

كما تمكن رجال المباحث خلال الحملة التى استهدفت مدينة 6 أكتوبر، والمنطقة الأثرية بالهرم، وقطاعى شمال وجنوب الجيزة، عن ضبط 12 متهما بحوزتهم أسلحة نارية بقصد الاتجار، و14 متهما بحوزتهم اسلحة بقصد الدفاع.

وألقى رجال المباحث خلال الحملة بالمنطقة الأثرية بالهرم القبض على 6 بائعين متجولين، و9 خيال وجمال، وضبط شخصين بتهمة التسول، وتنفيذ 26 حكم قضائى، كما أزال ضباط شرطة المرافق عشرات المخالفات والإشغالات الخاصة بالتعدى وإشغال الطريق، وإزالة عدد من المبانى المخالفة.

كما حرر ضباط شرطة التموين 66 قضية تموينية متنوعة، احتوت على كميات من اللحوم مجهولة المصدر، وإغلاق منشات غير مرخصة، وضبط مواد غذائية مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابات المختصة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة