خالد صلاح

صور.. "على عبد العال" يُشارك باجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 04:35 م
صور.. "على عبد العال" يُشارك باجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى الدكتور على عبد العال خلال المشاركة باجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى
كتب عبد اللطيف صبح
إضافة تعليق

وصل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب إلى مدينة جنيف السويسرية، عقب ختام زيارته إلى فرنسا، للمشاركة فى اجتماعات الجمعية الـ139 للاتحاد البرلمانى الدولى المقرر عقدها فى جنيف خلال الفترة من 12-18 أكتوبر 2018.

الدكتور عبد العال والمستشار محمود فوزى

 

وقد شارك الدكتور على عبد العال صباح اليوم فى اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى، وقد ناقش الاجتماع عدداً مهماً من الموضوعات، يتعلق بعضها بمشروعات التعديلات المطروحة على النظام الأساسى للاتحاد ولوائحه، إضافة إلى عدد من الموضوعات الإجرائية الأخرى، مثل المسائل المتعلقة بعضوية بعض البرلمانات فى الاتحاد البرلمانى الدولى، وغيرها من الموضوعات.

2
اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى

وسوف تُعقد فى إطار هذه الاجتماعات، الدورة رقم 203 للمجلس الحاكم للاتحاد البرلمانى الدولى، وكذلك اجتماعات اللجنة التنفيذية التى يشغل الدكتور على عبد العال عضويتها ممثلاً عن المجموعة العربية.

 

ومن المقرر أن يكون هناك موضوع رئيسى للنقاش خلال هذه الاجتماعات، سيُلقى الدكتور على عبد العال كلمة بشأنه، حول موضوع دور القيادة البرلمانية فى تعزيز السلام والتنمية فى عصر الابتكار والتغير التكنولوجى.

3
اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى

كما سيطرح رؤية الدولة فى العديد من الموضوعات الأخرى خلال الاجتماعات الفرعية لأجهزة الاتحاد البرلمانى الدولى، سواء فى اللجان الدائمة للاتحاد وكذلك اللجان المتخصصة، هذا بالإضافة إلى عدد من البنود الإجرائية المطروحة على جدول أعمال الاجتماعات.

4
اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى

 

5
اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى

 

6
اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلمانى الدولى

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة