خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 12/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مخاوفك ليس لها أساس

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مخاوفك ليس لها أساس
إضافة تعليق

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية العملية والطموحة، وروحه تميل للمرح، و هو أيضًا محب للعطاء، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنان ريكى مارتن

ريكي مارتن
ريكي مارتن

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

علي الرغم من مرورك ببعض المشاكل المادية بسبب انخفاض المرتب غالبًا سيتحسن هذا فى الوقت القادم، وقد تشعر أن الأمور تخرج عن سيطرتك، ولكن مخاوفك ليس لها أساس من الصحة، حتي رؤسائك سيتفهمون ويقدرون ظروفك، وستحصل علي دعم منهم.

برج الجدي على الصعيد العاطفي

أنت في علاقة رومانسية مع شخص ما، لقد عرفت هذا الشخص منذ فترة طويلة، و لكنك الآن صدمت لرؤية الجانب الآخر من هذا الشخص. لقد فشل في فهم تطلعاتك و التواصل إلي توقعاتك.

برج الجدي على الصعيد الصحي

اليوم ستتمتع بصحة جيدة ويوم خال من الإجهاد، استغل هذا اليوم لفعل أنشطة الجسدية التي تتمتع بيها، مثل كرة القدم أو الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، سيساعد جسدك وسيجلب لك السعادة، أنه يوم رائع لتقضية مع أصدقائك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي

اليوم يمكن تعزيز إيمانك بالكرم. تذكر أن ما تقدمه يعود إليك. أنت حساس تجاه الآخرين و تفهم مشاكلهم. أنت شخص سخي بدرجة كبيرة، قد يأتي شخص ما يطلب منك مساعدة، ستمضي وقت أيضًا مع أحبائك.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة