خالد صلاح

تامر مرسى ينشر خريطة البرامج الجديدة لـ "الحياة".. فيديو

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 07:14 م
تامر مرسى ينشر خريطة البرامج الجديدة لـ "الحياة".. فيديو تامر مرسى
كتب محمد مصطفى
إضافة تعليق

تستعد شبكة قنوات الحياة، لإطلاق أغلب برامجها الجديدة خلال الساعات القادمة، وتعتبر من أقوى الخرائط الإعلامية فى على القنوات الفضائية المصرية العربية الوقت الحالى.

ونشر رجل الأعمال تامر مرسى رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، الخريطة البرامجية الجديدة التى أطلقتها الشبكة التلفزيونية مطلع الشهر الجارى على شاشتها.

وبدأت القناة عرض برنامج "مصر اليوم" من تقديم الإعلامى توفيق عكاشة، من الخميس إلى السبت فى تمام الساعة الثامنة مساءً، كما سيتم عرض برنامج "4 شارع شريف" من تقديم الإعلامى شريف مدكور، فى تمام الساعة الرابعة عصرا، وذلك من السبت إلى الأربعاء بدءً من غدا السبت، وعرض "الحياة اليوم" من تقديم المحامى الدولى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، من الأحد إلى الأربعاء فى تمام الثامنة مساءً، ابتداءً من 14 أكتوبر الجارى.

وسينطلق برنامج "صبايا" من تقديم الإعلامية ريهام سعيد، يومى الأحد والاثنين فى تمام العاشرة مساءً، ابتداءً من 14 أكتوبر الجارى، وسينطلق برنامج المطبخ بدءا من غدا السبت فى تمام الساعة الواحدة ظهرا وسيكون من السبت إلى الأربعاء.

تامر مرسى على انستجرام
تامر مرسى على انستجرام

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة