خالد صلاح

تامر مرسى يعلن خطة "الحياة".. القناة فى ثوبها الجديد فن وسياسة ومجتمع بشكل مختلف.. خالد أبو بكر وأشرف عبد الباقى وهشام عباس وتوفيق عكاشة ولبنى عسل وشريف مدكور وريهام سعيد نجوم القناة

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 08:25 م
تامر مرسى يعلن خطة "الحياة".. القناة فى ثوبها الجديد فن وسياسة ومجتمع بشكل مختلف.. خالد أبو بكر وأشرف عبد الباقى وهشام عباس وتوفيق عكاشة ولبنى عسل وشريف مدكور وريهام سعيد نجوم القناة تامر مرسى وياسر سليم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

أعلن رجل الأعمال تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، ونائبه المنتج الكبير ياسر سليم، عن الخطة البرامجية الجديدة التى أعدها الاثنان لشبكة قنوات الحياة، وذلك من خلال فيديو جديد تم بثه عبر صفحتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وجاءت مواعيد البرامج الجديدة على شبكة قنوات الحياة كالتالى، عرض برنامج "مصر اليوم" للإعلامى توفيق عكاشة من الخميس إلى السبت فى الـ 8 مساء، وعرض برنامج "4 شارع شريف"، للإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء فى الـ4 عصرا، وعرض برنامج "الحياة اليوم"، للإعلامى والمحامى الدولى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل، من الأحد إلى الأربعاء فى الـ8 مساء، وعرض برنامج "صبايا" للإعلامية ريهام سعيد، فى الـ8 من مساء الأحد والاثنين أسبوعيا، وعرض برنامج "المطبخ"، من السبت إلى الأربعاء فى الواحدة ظهرا.

 

وتعرض شبكة القنوات أيضا توليفة متميزة من المسلسلات الدرامية منها "أبو عمر المصرى" للنجم أحمد عز، حيث سيعرض بدءا من غد السبت وحتى الأربعاء يوميا فى الـ6 مساء، كما تعرض القناة مسلسل "سرايا حمدين"، للكوميديان سامح حسين، من السبت إلى الأربعاء فى الـ 7 مساء، وفى الـ10 من مساء كل جمعة، تعرض القناة "تياترو مصر"، من بطولة بيومى وهاله فاخر، وتعرض فى الـ7 من مساء كل أربعاء، البرنامج الفنى "عين"، وبدءا من 30 أكتوبر الحالى تعرض فى الـ10 من مساء كل ثلاثاء برنامج "قهوة أشرف" للنجم أشرف عبد الباقى.

 

وابتداء من 25 أكتوبر تعرض شبكة قنوات الحياة فى الـ10 من مساء كل خميس برنامج "شريط كوكتيل"، للنجم الغنائى هشام عباس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة