خالد صلاح

النائب محمد ماهر حامد: السيسي كشف الكثير من الصعوبات الحالية أمام مصر

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 04:01 م
النائب محمد ماهر حامد: السيسي كشف الكثير من الصعوبات الحالية أمام مصر النائب محمد ماهر
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

أشاد النائب محمد ماهر حامد، أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة، وعضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، بكلمة الرئيس السيسى بالندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، والتى جاءت تحت عنوان "تواصل الأجيال" مؤكدا أنها كانت صريحة وواضحة وكاشفة لكثير من الأحدث التى مرت بها مصر خلال الفترة الحالية.

 

وأوضح ماهر فى بيان صحفى له اليوم، الجمعة، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى تناولت كيف عبرت مصر من هزيمة 67 وكيف وقف الشعب المصرى خلف قواته المسلحة لتحقيق نصر 1973 وكيف استطاع الشعب والجيش المصرى العظيم التغلب على كل الصعاب وتحمل ظروف اقتصادية من اجل استعادة ارضه وكرامته فى أكتوبر 1973.

 

وأشار "أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة" إلى أن الرئيس السيسى كان فى منتهى الدقة فى ربطه ما حدث فى مصر فى الماضى والحاضر وتصوره للمستقبل، مؤكدا أن الشعب يستطيع أن يصبر على المحن مثل ما حدث فى 67 وإعادة بناء الجيش من جديد، وتحمل الشعب للظروف الاقتصادية حتى تحقق النصر فى حرب أكتوبر 73.

 

وأضاف "عضو مجلس النواب" أن الرئيس السيسى تناول فى اللقاء صعوبات المرحلة الراهنة، خاصة أن العدو بات خفيا ومتواجد بيننا مع اختلاف أساليبه ولم تعد الحروب كما كانت فى الوقت السابق وهو ما يؤكد صعوبة تلك الفترة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة