خالد صلاح

النائب محمد فؤاد يشكر "تضامن البرلمان " لتنظيمها حوار مجتمعى عن "الأحوال الشخصية"

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 07:01 م
النائب محمد فؤاد يشكر "تضامن البرلمان " لتنظيمها حوار مجتمعى عن  "الأحوال الشخصية" الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب
محمد صبحى
إضافة تعليق
وجه الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، مقدم مشروع قانون الأحوال الشخصية، الشكر  للدكتور عبد الهادي القصبي، وأعضاء لجنة التضامن والأسرة بمجلس النواب، على اهتمامهم بمناقشة مشروع القانون، وإعلانهم تنظيم جلسات حوار مجتمعي حوله.
 
وأضاف فؤاد، في بيان له، :"انتظار ملايين المصريين لإقرار قانون جديد في شأن الأحوال الشخصية، وإيجاد صيغة عادلة تحقق مصلحة للطفل، في مواد سن الحضانة وترتيبها ومواد النفقات"، مؤكدا أنه مستعد لتقديم كافة الدراسات النفسية ونتائج جلسات الحوار المجتمعي التي نظمها، في المحافظات، إلى اللجنة للاستعانة بها، خلال المناقشات المرتقبة.
 
وتابع فؤاد قائلا :  أن المشرع في القانون الحالي، أضر بجميع المرتبطين بتطبيقه سواء الطفل أم الرجل أم المرأة، كما أن عدم عدالة مواده، سببت صراعات مستمرة، واستغلال الطفل في المكايدة بينهم ، مؤكدا   أن الدكتور عبد الهادي القصبي ،  يدير لجنة التضامن بحنكة واحترافيه حيث قرر أن يقتحم الملفات الشائكة والاستعانة بالمجتمع مثلما فعل في قانون ذوي الإعاقة من قبل. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة