خالد صلاح

"المستر بيحبك وبيغير عليكى.. تتجوزيه".. لافتة تثير الجدل بالمنوفية.. الأهالى: وضعها مدرس ليطلب يد طالبة.. والواقعة تؤكد غياب دور الأسرة والمعلم.. وحى شرق: إزالة اللافتة ومراجعة الكاميرات لمحاسبة معلقها

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 05:30 م
"المستر بيحبك وبيغير عليكى.. تتجوزيه".. لافتة تثير الجدل بالمنوفية.. الأهالى: وضعها مدرس ليطلب يد طالبة.. والواقعة تؤكد غياب دور الأسرة والمعلم.. وحى شرق: إزالة اللافتة ومراجعة الكاميرات لمحاسبة معلقها اللافته
المنوفية _ محمد فتحى
إضافة تعليق
"المستر بيحبك وبيغير عليكى.. أوعى تسبيه هيموت من غيرك.. تتجوزيه".. لافتة بشارع مبارك بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أثارت حالة من الجدل والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث اعتبره البعض خروجًا عن المألوف، وأمر غير لائق.
 
المستر بيحبك وبيغير عليكى  (1)
 
واستطلع "اليوم السابع" آراء سكان الشارع، حيث يقول محمود عشماوى، إنهم فوجؤ بوجود تلك اللافتة، فى الساعة الخامسة صباح الخميس ومع مرور الأهالى فى الصباح سادات حالة السخرية، فمعظم من يمر على تلك اللافتة يقوم بتصويرها بهاتفة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
فيما يضيف محمد السعداوى، أن الأهالى قابلوا اللافتة بحالة من السخرية والانتقاد، متابعا: "إيه اللى بيحصل ده.. هو ده اللى بيعلمهوه للطلبة.. الحب وكتابة اللافتات الخادشة للحياء".
 
المستر بيحبك وبيغير عليكى  (4)
 
وأشار "السعداوى" إلى أنه عقب صلاة العصر أمس، قام الحى بإزالة اللافتة، والتحفظ عليها، مضيفًا: "اللافتة تؤكد غياب دور الأسرة والمعلم بشكل كبير".
 
فيما توقع محمود أحمد، أحد السكان بالشارع، أن يكون معلق اللافتة "مدرس" للتعبير عن رغبته فى الزواج من تلميذته، موضحًا أنهم لم يستدلوا على صاحبها أو الطالبة المقصودة باللافتة.
 
المستر بيحبك وبيغير عليكى  (6)
 
وتابع قائلاً: "نمنا وصحينا لاقيناها الصبح متعلقة.. فوجئنا بيها والناس قاعدين يضحكوا عليها"، كما انتقد الأخطاء الإملائية باللافتة قائلاً: "وكمان كاتب تسيبيه غلط".
 
ومن جانبها، أكدت نجوى أحمد، رئيس حى شرق بمدينة شبين الكوم، أنه تم إزالة اللافتة، بعد تلقى شكوى من أحد أولياء الأمور، خاصة وأن المنطقة تضم عدد كبير من المدارس.
 
المستر بيحبك وبيغير عليكى  (1)
الشارع بعد إزالة اللافتة
 
وأضافت رئيس حى شرق شبين لـ"اليوم السابع"، أن إزالة اللافتة جاء لاحتوائها على كلمات لا تليق، مؤكدا أنه تم تكليف لجنة برئاسة سكرتير حى شرق لمعرفة من قام بتعليق اللافتة لضبطه ومسائلته لخدشه الحياء العام.
 
وأوضحت أنه تم التحفظ على اللافتة، وسيتم الاستعانة بالكاميرات الموجودة فى بعض المحال بالشارع لمعرفة من قام بتعليقها لمحاسبته.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة