خالد صلاح

اجتماعات مكثفة بـ"دعم مصر" لوضع خطة عمل الائتلاف والأجندة التشريعية

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 02:00 ص
اجتماعات مكثفة بـ"دعم مصر" لوضع خطة عمل الائتلاف والأجندة التشريعية أحمد السجينى
كتب محمود حسين
إضافة تعليق

يواصل ائتلاف دعم مصر برئاسة النائب الدكتور عبد الهادى القصبى، اجتماعاته المكثفة خلال الأيام الحالية، لبحث خطة عمل الائتلاف خلال الفترة المقبلة.

 

وقال المهندس أحمد السجينى، الأمين العام للائتلاف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه تم عقد اجتماعات مكثفة خلال هذا الأسبوع مع عدد من قيادات الائتلاف السابقين، وأيضًا مع النائب عبد الهادى القصبى، رئيس الائتلاف، بغرض التواصل الإيجابى واستكمال ما تم تأسيسه وبناؤه خلال المرحلة الماضية، ووضع الملامح الأساسية لخطة العمل خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف "السجينى"، "جارى التحضير لعقد اجتماع موسع على مستوى نواب رئيس الائتلاف والأمناء المساعدين وأعضاء المكتب السياسى للائتلاف، حتى نكون أمام منظومة واضحة وخطة عمل ولغة تفاهم لا تقبل اللف أو التخبط، نتواصل بها مع باقى أعضاء المجلس بشكل عام وعلى وجه الخصوص أعضاء الائتلاف".

 

جدير بالذكر أن الأيام الماضية شهدت اجتماعات مكثفة بين رئيس الائتلاف النائب عبد الهادى القصبى، وأمين عام الائتلاف النائب أحمد السجينى، داخل مقر الائتلاف بمجلس النواب، لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة وأهم الملفات التى سيتم مناقشتها وفتحها والأجندة التشريعية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة