إزالة دور مخالف أعلى عقار بشارع خالد بن الوليد بحي شرق أسيوط

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 02:50 م
إزالة دور مخالف أعلى عقار بشارع خالد بن الوليد بحي شرق أسيوط العقار المخالف
أسيوط/ ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أن الأجهزة التنفيذية بحي شرق مدينة أسيوط قامت بإزالة دور مخالف أثناء تشييده بأحد العقارات لمخالفته اللوائح والقوانين المنظمة لعملية البناء وذلك في إطار خطة المحافظة للتصدى والقضاء على ظاهرة البناء المخالف منوهًا إنه لا تهاون مع المخالفين والمتعدين على حقوق المواطنين.

وشدد محافظ أسيوط على جميع رؤساء المراكز والأحياء برصد حالات التعدى ومخالفات البناء وإزالتها فورا واستمرار فرض هيبة الدولة وسيادتها بمحاربة الفساد وردع المخالفين وصون حقوقها وأرواح مواطنيها وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات لإعادة الوجه الحضاري للمحافظة.

فيما أوضح محمد حلمي رئيس حى شرق مدينة أسيوط أن حملة من نواب ومساعدي رئيس الحي ومهندسي الإدارة الهندسية وعمال ومعدات الحملة الميكانيكية بالحي قامت بإزالة فورية لدور مخالف بأحد العقارات بشارع خالد بن الوليد المتفرع من الجمهورية حيث تم إزالة الشدات الخشبية ومصادرة مواد البناء لما يمثله بناء الدور المخالف من خطورة على سلامة العقار والعقارات المجاورة.

وأكد رئيس الحي أن حملات إزالة التعديات مستمرة ليلًا ونهارًا محذرًا إنه لا تهاون في تطبيق القانون ولن نسمح بتلك الاعمال المخالفة وسيتم إزالة أى تعدى في مهده وقبل حدوث أى تطور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة