فلفل يغيب عن يد الزمالك فى البطولة الافريقية

الخميس، 11 أكتوبر 2018 08:54 م
فلفل يغيب عن يد الزمالك فى البطولة الافريقية محمود خليل "فلفل " حارس مرمى يد الزمالك

كتبت ندى مجاهد
تأكد بشكل رسمى غياب محمود خليل "فلفل " حارس مرمى يد الزمالك عن الفريق فى البطولة الافريقية للأندية المقرر لها الفترة من 20 و حتى 29 أكتوبر الجارى فى كوت ديفوار .
 
ياتى ذلك بعد إجراء أشعة أكدت عدم لحاق فلفل بخوض المباريات فى ظل تعرضه لمزق فى العضلة الضامة أثناء تدريبات المنتخب. 
 
و من المنتظر أن يتواجد فى قائمة الزمالك بالبطولة الأفريقية للأندية الحارسان محمد على و هشام باسم السبكى .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة