حملات مكثفة علي المحلات والمطاعم بالدقهلية

الخميس، 11 أكتوبر 2018 03:27 م
 حملات مكثفة علي المحلات والمطاعم بالدقهلية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت مديرية الشئون الصحية بالدقهلية بحملة مكثفة علي محلات الأغذية والمطاعم من خلال مكتب مراقبة الأغذية بالمنصورة ،بالمرور على 283 منشأة غذائية بنطاق المحافظة ،وتم سحب 490 عينة وتحرير 154 محضر لنقص الاشتراطات الصحية ووجود خطر داهم ، وإعدام 2 طن و308 كيلو أغذية ومشروبات. ‭ 
 
وكان الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية قد شدد علي قيام قطاع الصحة بالمحافظة بمختلف إداراته بشن حملات مكثفة ويومية علي محلات بيع المواد الغذائية والمطاعم والمخابز وكل مايتعلق بسلامة الغذاء ، وكذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين للإشتراطات الصحية والذين يزاولون نشاطهم بغير تراخيص .
 
وشدد المحافظ علي سرعة إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين حفاظا علي سلامة وصحة المواطنين .
 
من ناحية أخرى عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم الخميس اجتماع مع اعضاء مجلس النواب بالمحافظة لاستعراض ومناقشة بعض المشكلات والمشروعات التي تهم وتخدم مواطني الدقهلية. 
 
وأكد "شاروبيم" على ضرورة تحمل الجميع مسئولياته في موقعه مشددا على أننا جميعا نعمل كفريق عمل واحد من أجل خدمة المواطن. 
 
واشار المحافظ إلى أهمية توزيع الادوار بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب والمجتمع المدني كل فيما يخصه من اجل تحقيق المطلوب منا جميعا.
 
وتناول الاجتماع استعراض مشكلات قطاعات الصحة والتعليم والزراعة والطرق والري ومياه الشرب وغيرها، وأبدى الحضور وجهات النظر حول سبل الحل وكيفية التطوير.
 
وأوضح محافظ الدقهلية أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف القطاعات، وأن هناك مشروعات جاري تنفيذها، ومشروعات متوقفة منذ سنوات سيتم الانتهاء من تنفيذها فور توفير الاعتمادات المالية لها. 
 
كما أشار "شاروبيم" إلى أن الدقهلية محافظة كبيرة وتحتاج إلى مشروعات كثيرة ولابد من تكاتف الجهود وتحديد المستهدف تحقيقه، وأولوية المشروعات.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة