أبطال فيلم "رأس السنة" فى الحزام الأخضر.. يومين

الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:00 ص
أبطال فيلم "رأس السنة" فى الحزام الأخضر.. يومين شيرين

مروى جمال

صور أبطال فيلم "رأس السنة"، للنجم إياد نصار وشيرين، فى منطقة الحزام الأخضر، أمس الأربعاء، ويستمر التصوير فى نفس الديكور لمدة يومين، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من أحداث الفيلم، حيث بدأ أبطال الفيلم تصوير المشاهد الأولى من العمل فى مدينة الغردقة، وجمعت المشاهد بين إياد نصار وشيرين وآخرين من النجوم.

فيلم "رأس السنة" تأليف محمد حفظى وإخراج محمد أحمد صقر فى تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم أحمد مالك وإياد نصار وشيرين رضا وبسمة وإنجي المقدم وهدى المفتى وسالى عابد.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة