خالد صلاح

وزارة السياحة تؤجل انتخابات غرفة السلع والعاديات حتى ديسمبر المقبل

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:20 م
وزارة السياحة تؤجل انتخابات غرفة السلع والعاديات حتى ديسمبر المقبل وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط
كتبت آمال رسلان
إضافة تعليق

أخطرت وزارة السياحة غرفة السلع والعاديات السياحية، بتأجيل انتخاباتها التى كان المقرر إجراؤها فى 31 أكتوبر الجارى وفقا لانتخابات الاتحاد المصرى للغرف السياحية، على أن يتم فتح باب الترشيح مجددا فى 14 أكتوبر، وإجراء الانتخابات فى ديسمبر.

ويأتى قرار وزارة السياحة لعدم إكتمال النصاب القانونى للمرشحين، حيث لم يترشح لانتخابات مجلس إدارة الغرفة سوى 13 عضوا، فيما تقر المادة 16 من اللائحة المشتركة لاتحاد الغرف السياحية والغرف التابعة له، بأن عدد المرشحين لتمثيل غرفة السلع بعمومية الاتحاد لا يجب أن يقل بأى حال من الأحوال عن 15 مرشحا.

كذلك هناك عجز فى عدد المرشحين لنتخابات الجمعية العمومية للغرفة بعدد 4 مرشحين، وهذا سبب لتعذر إجراء الانتخابات فى موعدها.

وأكد توجيه وزارة السياحة أن انتخابات غرفة العاديات ستجرى وحدها فى ديسمبر المقبل على أن تجرى انتخابات الغرف الأربع الأخرى فى موعدها نهاية أكتوبر الجارى.ويعنى قرار وزارة السياحة تأجيل انتخابات هيئة الاتحاد المصرى للغرف السياحية لما بعد اكتمال تشكيل مجالس إدارات الغرف الخمس للاتحاد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة