خالد صلاح

هل يندم ريال مدريد على عدم التعاقد مع محمد صلاح؟.. فيديو وصور

الخميس، 11 أكتوبر 2018 01:24 م
هل يندم ريال مدريد على عدم التعاقد مع محمد صلاح؟.. فيديو وصور جاريث بيل ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يبدو أن نادى ريال مدريد الإسبانى فى طريقه لدفع ثمن الأخطاء التى ارتكبتها إدارة النادى بعدم التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إن رفض إدارة ريال مدريد التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان أحد أسباب رحيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، بعدما تمسكت ببقاء الجناح الويزى جاريث بيل.

وأضافت الصحيفة أن زيدان كان يطمح فى التعاقد مع أحد الثلاثى محمد صلاح وإيدين هازارد وهارى كين لتدعيم صفوف ريال مدريد مقابل الاستغناء عن جاريث بيل، وهو ما قوبل بالرفض من جانب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ليقرر المدرب الفرنسى الرحيل عن الملكى.

زيدان ومحمد صلاح
زيدان ومحمد صلاح

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد يفكر فى التخلص مع جاريث بيل، بعدما اتضح لإدارة النادى أن اللاعب يضع مصلحته الشخصية قبل مصلحة النادى.

وقالت الصحيفة إن جاريث بيل قرر السفر إلى مدينة "كارديف" الويلزية من أجل المشاركة مع منتخب بلاده فى المباراة الودية، على الرغم من الإصابة التى يعانى منها، وسط اتهامات للجناح الويلزى بادعاء الإصابة بعدما غادر مباراة الديربى أمام أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدورى الإسبانى، رغم أن الفحوصات الطبية كشفت أنه لا يعانى من إصابة، ولم يسافر فى رحلة سسكا موسكو، كما طلب التغيير فى الدقائق الأخيرة من المباراة أمام ديبورتيفو ألافيس.

جاريث بيل نجم ريال مدريد
جاريث بيل نجم ريال مدريد

ويبدو أن ريال مدريد سيكون فى طريقه لخسارة كل شىء بمجرد رفض الإدارة لفكرة التعاقد مع محمد صلاح، فنادى برشلونة، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، يتطلع لضم اللاعب المصرى الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو.

فى حين رحل زين الدين زيدان أحد أفضل المدربين فى تاريخ نادى ريال مدريد عن منصبه، وقد يغادر جاريث بيل النادى الملكى الصيف المقبل حال فشله فى عدم تعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة