خالد صلاح

هاشتاج "برافو يا سيسى" يتصدر تويتر بعد كلمة الرئيس بالندوة التثقيفية

الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:22 م
هاشتاج  "برافو يا سيسى" يتصدر تويتر بعد كلمة الرئيس بالندوة التثقيفية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد مصطفى
إضافة تعليق

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن حرب أكتوبر 73 معركة عظيمة ورائعة، ولرجالها كل التقدير والتحية والاحترام والشرف، على ما قاموا به فى وقت لم يكن أحد فى الشعب المصرى يصدق ذلك.

وأضاف السيسى، خلال كلمة بالندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، التى تعقد تحت عنوان أكتوبر تواصل الأجيال، بمركز المنارة الدولى للمؤتمرات، "كان الفرق فى القوة هائل مع العدو.. هذا لا يعيب جيش مصر.. يعنى أنا أبقى راكب عربية سيات وأنت راكب عربية مرسيدس ولما أسبقك أو أبقى جنبك حتى متقوليش برافوا.. وأنا لا أستحى أن أقول الحقيقة، ومحدش ياخد العربية السيات ويجرى بيها السباق ده إلا إذا كانوا رجال.. وهذه هى المعجزة والشرف والنصر والقرار".

وردا على الرئيس أطلق المصريون هاشتاج تصدر قائمة الأكثر تداول على موقع تويتر فى مصر فور إطلاقه حمل اسم "برافو يا سيسى"، وشارك مستخدمى موقع التدوينات القصيرة، أجزاء من خطاب الرئيس اليوم فى الندوة التثقيفية للقوات القوات المسلحة، بجانب تسليط الضوء على انجازات الدولة خلال السنوات الماضية فى دفع عجلة التنمية والإصلاح الاقتصادى، وكذلك أكد المصريين مجددا على دعمهم الكامل للجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب.

برافو يا سيسى يتصدر تويتر
برافو يا سيسى يتصدر تويتر

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة