خالد صلاح

نجوم الفن والغناء يساندون تامر حسنى ويتمنون له الشفاء العاجل

الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:01 م
نجوم الفن والغناء يساندون تامر حسنى ويتمنون له الشفاء العاجل تامر حسنى
كتب محمد مصطفى
إضافة تعليق

حرص العديد من الفنانين فى مصر والوطن العربى على مساندة المطرب تامر حسنى، بعد تعرضه لوعكة صحية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتمنى عدد منهم له الشفاء العاجل والعودة لعائلته وجمهوره.

أول رسالة كانت من النجمة اللبنانية نانسى عجرم والذى قالت فى تغريدة نشرتها صباح اليوم: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

وحرص المطرب الشاب محمد رشاد على مساندة تامر حسنى قائلاً: "ألف سلامة لك يا عالمي وربنا يشفيك ويعافيك وترجع لنا بسرعة وبإذن الله وعكة بسيطه وتعدي وربنا يديك الصحة حبيبي"

محمد رشاد
محمد رشاد

 

وقال المخرج الشاب، حسام الحسينى على صورة جمعته بتامر حسنى على مسرح أحد الحفلات "ألف سلامة عليك حبيبي أنقى وأجدع أخ ربنا يقومك بالسلامة وترجع لأهل بيتك ومحبيك و جمهورك أحسن وأقوى من الأول، سلامتك حبيبي".

حسام الحسينى
حسام الحسينى

 

يذكر أن النجم تامر حسنى عاد إلى منزله، بعدما قام الطبيب المعالج بإجباره على الراحة التامة عقب الإجهاد الشديد الذى تعرض له فى الأحبال الصوتية، وكانت الواقعة حدثت عندما كان تامر حسنى يُسجل الحلقة الأولى من برنامج "صاحبة السعادة" والتى استمرت لساعات طويلة.

وغنى تامر حسنى خلال الحلقة العديد من الأغنيات وهو ما تسبب فى تعرضه للإجهاد الشديد مرة أخرى فى أحباله الصوتية وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، ما جعل فريق عمله يذهبون به إلى إحد مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة