خالد صلاح

فييرا يقود مران الإسماعيلى الليلة استعداداً لبيراميدز

الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:16 م
فييرا يقود مران الإسماعيلى الليلة استعداداً لبيراميدز فييرا المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يعود البرازيلى فييرا، المدير الفنى للإسماعيلى، من بلاده مساء اليوم، الخميس، لقيادة مران الدراويش اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز، حيث غادر لبلاده أمس لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة.

على جانب آخر، اتفق الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى، بقيادة البرازيلى فييرا، على خوض مباراة ودية الأحد المقبل أمام غزل دمياط استعداداً لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم 19 أكتوبر الجارى فى الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى الممتاز، ويسعى الجهاز الفنى من خلال المباراة لتجهيز البدلاء.

فى سياق آخر، يواصل الغانى ريتشارد بافور قلب دفاع الإسماعيلى تدريباته التأهيلية فى ظل معاناته من كدمة بالركبة تعرض لها مؤخرا.

وغاب المحترف الغانى بصفوف الدراويش عن مواجهة ناصر الفكرية، والتى شهدت تأهل الفريق لدور الــ16 بكأس مصر، بعد إقصاء نادى ناصر الفكرية وهزيمته برباعية نظيفة.

وأكد الدكتور صالح الشامى، رئيس الجهاز الطبى للإسماعيلى، أن المدافع الغانى سيخضع لاختبار طبى خلال الفترة المقبلة للوقوف على إمكانية لحاقه بمواجهة بيراميدز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة