خالد صلاح

عمرو صدقى : كلمة السيسى عن انتصار أكتوبر تحمل رسائل للداخل والخارج

الخميس، 11 أكتوبر 2018 09:19 م
عمرو صدقى : كلمة السيسى عن انتصار أكتوبر تحمل رسائل للداخل والخارج      النائب عمرو صدقى عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
نورا فخري
إضافة تعليق
أكد النائب عمرو صدقى ،  رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب ، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، أمام الندوة التثقيفية لـ  29 للقوات المسلحة تضمنت رسائل مهمة وعاجلة للداخل والخارج.
 
وقال " صدقى " فى بيان صحفى اليوم الخميس ، إن الرئيس السيسى خلال هذا اللقاء كان واضحا وحاسما وصادقا كعادته دائما ،  وبعث برسائل عاجلة للداخل والخارج مفادها ، أن  مصر قادرة على مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التى تواجهها داخليا وخارجيا .
ووجه النائب عمرو صدقى ، التحية للرئيس السيسى على حديثه الرائع عن انتصار السادس من أكتوبر عام 1973 ،  وعن قدرة وكفاءة القوات المسلحة المصرية على تحقيق معجزة هذا النصر العظيم ،  مؤكدا أن الرئيس السيسى كشف للداخل والخارج ، أن هناك العديد من الأسرار حول هذا النصر ، مشيدا بالرئيس  السيسى الذى يحرص دائما على طرح جميع الحقائق أمام الشعب المصرى حتى ولو كانت صعبة. 
 وتقدم " صدقى " بالتهنئة للقوات المسلحة المصرية بمناسبة انتصارات السادس من أكتوبر ، مؤكدا ان الشعب المصرى العظيم لايمكن أن ينسى المواقف البطولية والتاريخية لقواتنا المسلحة ،  التى سجلها التاريخ بحروف من نور فى انتصار السادس من أكتوبر .

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة