خالد صلاح

شاهد.. كيف فاجأت قناة الحياة جمهورها؟

الخميس، 11 أكتوبر 2018 03:36 م
شاهد.. كيف فاجأت قناة الحياة جمهورها؟ قناة الحياة
مروى جمال
إضافة تعليق

يبدو أن القائمين على وضع الخريطة البرامجية الجديدة لقناة الحياة قرروا اتباع سياسة الإبهار والدهشة والغموض، لمزيد من جذب انتباه المشاهدين، وهو ما ظهر واضحاً بعد عرض مجموعة مختلفة من البروموهات الغامضة التى لم يفهم منها حتى الآن طبيعة البرنامج أو حتى مذيعيه لدرجة أن هناك من يتوقع أن تكون هذه البروموهات لمسلسل رعب، ربما قررت قناة الحياة عرضه فى القريب العاجل.

 ولكن المؤكد أن هناك فكرة واضحة للقائمين على تلك الحملة الإعلانية التى تم نشر مجموعة أجزاء منها تحت عناوين، مثل "ياما فى الجراب يا حاوى" و"مفضلش كتير" وكلها تعتمد فى المقام الأول على موسيقى ومؤثرات مرعبة وحوادث اختطاف من مختلف محافظات مصر دون أن نعلم شيئا حتى الآن عن شكل الخاطف أو طبيعة المنتج الذى يتم الترويج له بهذه الطريقة المختلفة والجريئة على سوق الفضائيات المصرى.

 

المؤكد أيضا أن الأيام المقبلة ستشهد إجابات واضحة لكل هذه التساؤلات التى تتزايد مع عرض برومو جديد لتلك الحملة الإعلانية الغامضة على قناة الحياة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة