خالد صلاح

رئيس جامعة الإسكندريه يوقع تعاون مع غرفة السياحه لتدريب الطلاب المتفوقين

الخميس، 11 أكتوبر 2018 06:34 م
رئيس جامعة الإسكندريه يوقع تعاون مع غرفة السياحه لتدريب الطلاب المتفوقين جانب من التوقيع
الإسكندرية - هناء أبو العز
إضافة تعليق

وقع الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية اليوم الخميس، إتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية ممثلة فى كلية السياحة والفنادق وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فرع الإسكندرية ETAS.

وصرح الكردى أن الإتفاقية تهدف إلى تنظيم التدريب المهنى المتخصص لطلاب كلية السياحة والفنادق من قسمى الدراسات السياحية والارشاد السياحى وتوزيعهم على الشركات السياحية المختلفة بالاسكندرية وكذلك تقديم حلقات دراسية "سيمنار" لطلاب الكلية من أجل العمل على تضييق الفجوة بين احتياجات سوق العمل من جهة والمهارات الفعلية الحالية لطلاب الكلية من جهات أخرى وإعطاء الأولوية للطلاب المتفوقين سنوياً للعمل بشركات السياحة بالاسكندرية.

وأشاد على المناسترلى رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فرع الإسكندرية بالتعاون المثمر مع جامعة الإسكندرية وأكد على أن الغرفة ستقوم بتوفير التدريب للطلاب المميزين سنوياً ومعاونة الهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس فى أبحاثهم العلمية والميدانية على سوق العمل وعقد جلسات وورش عمل وندوات للطلاب.

شارك فى توقيع الاتفاقية الدكتورة عبير عطيه القائم بأعمال عميد كلية السياحة والفنادق، و محمد يوسف أبو الوفد عضو مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالاسكندرية.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة