خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حظك اليوم الخميس 11/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هذه الفترة هي الأفضل لك

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هذه الفترة هي الأفضل لك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائي الذى يتميز مواليده بالعمق في الحديث والالتزام بالمواعيد، ولكن يعيبهم أنه قليل المرح ويميل للانطوائية والعزلة عن الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج الجدي جيم كارى.

جيم كارى
جيم كارى

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

الصبر والمكافحة في العمل والتمسك بإنجاز المزيد من الأعمال يجعل مديريك فخورين بك، ويلقون الضوء عليك في العمل ويضعونك في انتظار الترقية، أنت تستحق ذلك لأنك تسعى للابتكار في عملك فتمسك بهذه الفرصة ولا تضيعها.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

تعيش لحظة حاسمة في حياتك العاطفية فاليوم قد تسير في طريقك لعلاقة جديدة، تحتاج فقط للتمسك بالشريك وتقريب المسافات بينك وبينه، وكن صبورًا في علاقتك ليساعدك ذلك على اتخاذ قرارات إيجابية تعود عليك بالنفع في المستقبل، حتى تسير الأمور بشكل طبيعي.

برج الجدى على الصعيد الصحى

صحتك تبدو جيدة هذه الفترة فإذا أردت الحفاظ عليها أكثر من ذلك فعليك بالذهاب إلى الحدائق والجلوس في المساحات الخضراء الطبيعية، فالمناخ اليوم بحالة جيدة، وسيساعدك ذلك على تحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

تحصل على بعض الفرص في الفترة المقبلة، وتقترب للشريك أكثر مما يجعلك سعيدًا، وتجعلك قادرًا على إنجاز الكثير من المهام في عملك، ومن المتوقع لك خلال الفترة المقبلة أنك ستنال ثقة كبيرة لدى الشريك ويتمسك بك أكثر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة