خالد صلاح

جولة لرئيس القابضة للمطارات فى مبانى الركاب 2 و3 بمطار القاهرة.. صور

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:35 م
جولة لرئيس القابضة للمطارات فى مبانى الركاب 2 و3 بمطار القاهرة.. صور اللواء أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية
كتب هاني عثمان - رحاب نبيل
إضافة تعليق

قام اللواء أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، ويرافقه المهندس أحمد فوزى رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، بتفقد مبانى الركاب 2 و3 بمطار القاهرة، على هامش لقاء وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصرى مع محررى الطيران المدني.

وتفقد اللواء أحمد جنينة، صالات السفر والوصول داخل مبانى الركاب 2 و3 بالمطار، للوقوف على أخر التجديدات التى تمت داخل الصالات لخدمة الركاب المسافرين والمستقبلين بالمطار.

وأشار اللواء جنينة والمهندس فوزى، إلى مناطق التى تم تخصيصها إلى المستقبلين بمبنى الركاب 2 بالمطار وما تم تجهيزه بها من شاشات عرض ومنطقة أطفال، بالإضافة التوسعات التى تمت داخل مبنى الركاب 3 الخاصة بركاب الترانزيت.

جدير بالذكر أن الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، عقد لقاء مع صحفيين وزارة الطيران، بحضور قيادات كافة الشركات القابضة.

جولة لرئيس القابضة للمطارات فى مبانى الركاب 2 و3 بمطار القاهرة (1)
 

 

جولة لرئيس القابضة للمطارات فى مبانى الركاب 2 و3 بمطار القاهرة (2)
 

 

جولة لرئيس القابضة للمطارات فى مبانى الركاب 2 و3 بمطار القاهرة (3)
 

 

جولة لرئيس القابضة للمطارات فى مبانى الركاب 2 و3 بمطار القاهرة (4)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة