خالد صلاح

جوجل تضيف عدد من المزايا الجديدة لخدمة الصور.. تعرف عليها

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:00 ص
جوجل تضيف عدد من المزايا الجديدة لخدمة الصور.. تعرف عليها صور جوجل
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة تعرف بـ Live Albums لخدمة "صور جوجل" والتى توفر تجربة جديدة لتنظيم ومشاركة الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى، إذ تعتمد الميزة الجديدة على الذكاء فى تنظيم الصور ومشاركتها مع الأصدقاء أو العائلة بشكل سهل، إذ تسمح للمستخدم بأن يضيف أو يحدد أحد الألبومات على تطبيق صور جوجل، وجعله  Live Album.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمع هذه الميزة السابقة، سيكون بمقدور المستخدم اختيار الأشخاص الذين سيتم مشاركة الصور معهم، وبعدها سيكون بمقدورهم رؤية الصور الجديدة بمجرد إضافتها، إذ تعمل الميزة للتغلب على مشكلة نسيان مشاركة الصور مع أحد الأصدقاء أو العائلة، حيث أنه بمجرد تحديد شخص لمشاهدة الألبوم، فسيتم إضافة صوره بشكل تلقائى للألبوم عند التقاطها بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعى للتعرف على الوجه.

كذلك أضافت جوجل ميزة أخرى للصور لجعلها أكثر تميز، وذلك من خلال إضافة إطارات جديدة تتناسب مع الصور على أجهزة Google Home Hub، فضلا عن إضافة ميزة التعديل داخل تطبيق الصور، بحيث تتيح التحكم بعمق الصورة وإضاءتها بجانب إضفاء لمسة من تباين الألوان دون الحاجة لاستخدام تطبيق تعديل صور خارجى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة