خالد صلاح

بعد ما سبها واتجوز.. جاستن بيبر يصلى من أجل سيلينا جوميز

الخميس، 11 أكتوبر 2018 05:12 م
بعد ما سبها واتجوز.. جاستن بيبر يصلى من أجل سيلينا جوميز جاستين بيبر وسلينا جوميز
كتبت شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق

يبدو أن المغنى العالمى جاستين بيبر متوتر بشأن ما حدث مع حبيبته السابقة سيلينا جوميز، حيث شوهد وهو متوجه للكنيسة بهيلزونج  بيفرلى هيلز بمفرده  حضور خدمته الاعتيادية والصلاة لجوميز، بعد أن تم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج النفسى بعد تعرضها "لانهيار عاطفى".


جاستين بيبر متجه للكنيسة للصلاة من أجل سيلينا
جاستين بيبر متجه للكنيسة للصلاة من أجل سيلينا

جاستين بيبر
جاستين بيبر

 

وتعرضت سلينا جوميز، لأزمة نفسية فيما وصفته تقارير إعلامية بانهيار عاطفى، مما أدى إلى دخولها إحدى المصحات النفسية، وفقا للعديد من المصادر لمجلة TMZ، فإن المطربة سيلينا جوميز البالغة من العمر 26 عاما، تعرضت إلى وعكة صحية بسبب انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء، مما أدى إلى حجزها فى مركز طبى بولاية لوس انجلوس للمرة الأولى فى سبتمبر الماضى، ولكن أمس دخلت إلى إحدى المصحات النفسية حيث أصيبت بانهيار عاطفى.

من جانب آخر، تضرع جمهور سلينا جوميز بالدعاء والصلاة لها، عبر هاشتاج " PrayForSelena " والذى تصدر الترند العالمى، بأكثر من 75 ألف تغريده.

وكانت قد أنهت سلينا علاقتها  مع المطرب جاستين بيبر، وسبقها خلافات شديدة، والذى سرعان ما تزوج من عارضة الأزياء هايلى بالدوين، مما ترك أثرا نفسيا لها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة