خالد صلاح

انتعاشة بالساحة الغنائية.. 5 حفلات خلال أسبوع

الخميس، 11 أكتوبر 2018 08:28 م
انتعاشة بالساحة الغنائية.. 5 حفلات خلال أسبوع هاني شاكر
أ ش أ
إضافة تعليق
تشهد الساحة الفنية والغنائية انتعاشة كبيرة هذه الأيام احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ، حيث يقوم العديد من الفنانين بإحياء حفلات غنائية بمناسبة تلك الذكرى الغالية، إلى جانب إحياء بعض الحفلات احتفالا ببدء العام الدراسي.
 
تحيي الفنانة أنغام والفنان مدحت صالح مساء اليوم الخميس حفلاً ضخمًا بالتجمع الخامس بمناسبة انتصارات أكتوبر، حيث من المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة من ألحان محمود خيامي، كما يقدم مدحت صالح أغنية جديدة مفاجأة للجمهور، ويشارك كورال الأطفال بأغنيتين جديدتين.
 
وكانت أنغام قد طرحت قبل أيام فيديو كليب جديدا بعنوان "بخاف أفرح" كلمات تركي آل الشيخ، ألحان وتوزيع خالد عز.
 
وانتهى الفنان هاني شاكر كذلك من البروفة النهائية لحفله المقرر مساء اليوم، بنادي سبورتنج بالإسكندرية.
 
ونشر شاكر فيديو - عبر صفحته على موقع التواصل "إنستجرام" - وهو يؤدي البروفات النهائية للحفل، وظهر في الفيديو وهو يشدو بأغنية "يا حبيبي أمرك"، ومن المتوقع أن يقدم شاكر - خلال الحفل - باقة من أغانيه القديمة والحديثة من بينها "وأنت ماشي في مصر"، "بحبك أنا"، "بعد حبك"، "لو روحت بعيد" وغيرها من الأغاني.
 
وكان هاني شاكر قد طرح مؤخرًا أغنية "مصر محتاجانا" وحقق من خلالها ردود أفعال واسعة.
 
ويحيي المطرب الشاب أحمد جمال حفل تخرج كلية طب الأسنان بجامعة المنصورة الأسبوع المقبل، ويقدم جمال خلال الحفل عددًا من الأغاني الشهيرة له وبينها "على الله وانت أقوى ويلا نغنى".
 
وكان أحمد جمال قد فاجأ جمهوره بإعلان خطبته على الهواء، خلال حفل عائلي، وذلك بعد ارتباط عاطفي لم يفصح عنه، وقال جمال إنه سيعلن عن مفاجأة أخرى قريبًا بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد.
 
في سياق متصل يحيي الموسيقار العالمي عمر خيرت حفلين يومي 16 و17 أكتوبر الجاري بمصاحبة الأوركسترا الخاص به، بدار الأوبرا المصرية.
 
ومن المقرر أن يقدم خيرت خلال الحفلين، باقة من أشهر أعماله الموسيقية العالمية الشهيرة، منها "خلى بالك من عقلك وضمير أبلة حكمت ومائة سنة سينما وإعدام ميت والحب أيضًا يموت، وأوبريت تل العمارنة".
 
وتعتبر حفلات عمر خيرت من أنجح الحفلات التي تقدمها دار الأوبرا، وتكون أسعار التذاكر مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر المسارح الخاصة، ما يسبب تكدس الجمهور على حضور الحفل بدار الأوبرا.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة