خالد صلاح

النائب معتز محمود يطالب العالم بالاستماع لحكمة السيسى فى قضيتى الإرهاب فلسطين

الخميس، 11 أكتوبر 2018 09:03 م
النائب معتز محمود يطالب العالم بالاستماع لحكمة السيسى فى قضيتى الإرهاب فلسطين النائب معتز محمود
كتب محمد صبحى
إضافة تعليق

طالب المهندس معتز محمود عضو مجلس النواب، المجتمع الدولى أن يسارع وينفذ صوت الحق من الرئيس السيسى، لحل أكبر وأخطر أزمتين تواجهان العالم، الأولى تتعلق بمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود، التى باتت تمثل خطرا داهما على الأمن والسلم الدوليين والثانية الصراع التاريخى بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

 

وأضاف محمود فى بيان له منذ قليل، أن تدخل المجتمع الدولى فى هذه الأزمة سيكون طبقا لقرارات الشرعية الدولية وبما يضمن حصول الفلسطينيين على جميع حقوقهم المشروعة وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أن وجهة النظر المصرية تجاه هاتين القضيتين هى الأكثر قوة وحكمة وعقلانية فى المنطقة برمتها، فبالنسبة للإرهاب فإن موقف مصر المعلن هو القضاء التام على الإرهاب وتجفيف منابعه، وبالنسبة للقضية الفلسطينية فلا حل، سوى ما تطرحه مصر سوى من تفعيل حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس وهو الحل الذى ينتظره العالم وينهى المشكلة برمتها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة